أولمبي الشلف-اليعقوبي يباشر مهامه ويؤكد على تأدية موسم متميز

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مثلما أشرنا إليه من قبل ،فإن المدرب الجديد للنادي الشلفي التونسي قيس اليعقوبي التحق صبيحة اليوم بالشلف وأمضى عقده بصفة رسمية وباشر عمله بصفة رسمية ، كما أنه جلب معه مساعدا خاصا بتقنية الفيديو حسبما اتفق معه مع الإدارة من قبل فيما تم الإبقاء على المحضر البدني صحري وكذا مدرب الحراس ،وبدا اليعقوبي راض عن التشكيلة التي يملكها وأكد أن الهدف وهو تأدية موسم متميز واللعب على المراتب المشرفة .

تعيين التونسي أمان الله مكلفا بتقنية تحليل الفيديو

جلب معه المدرب التونسي قيس اليعقوبي مدرب مكلف بتقنية الفيديو وهو تونسي أيضا حسب الاتفاق الذي حصل بين الإدارة الشلفية والمدرب اليعقوبي ،حيث أنه اشترط جلب أمان الله والإبقاء على المحضر البدني صحري وكذا مدرب الحراس .

الإبقاء على المحضر البدني ومدرب الحراس

اشترطت الإدارة الشلفية على المدرب التونسي قيس اليعقوبي الإبقاء على الطاقم الفني الذي أشرف على تحضيرات النادي بعد استقالة المدرب السابق عبد القادر يعيش وهما المحضر البدني عبد العالي صحري وكذا مدرب الحراس زيدور ،وهو ما وافق عليه اليعقوبي ولكنه اشترط جلب معه مواطنه المكلف بتقنية الفيديو أمان الله وهو ما أرضى الطرفين .

اليعقوبي :” لم أتردد في قبول عرض الشلف “

صرح لنا المدرب الجديد للشلف قيس اليعقوبي أن المفاوضات لم تدم طويلا مع الإدارة وحينما تلقيت اتصالا من الإدارة لم أفكر مرتين واتفقت مع الإدارة في ظرف وجيز بالنظر لما يملكه النادي من لاعبين مميزين والذين توجوا الموسم الماضي بلقب كأس الجمهورية وأعرف معظم اللاعبين، وبالعمل الجاد سنكون عند حسن ظن الأنصار الذين ينتظرون منا الكثير هذا العام .

أتشرف بتدريب فريق كبير مثل الشلف

وواصل المدرب الجديد قيس اليعقوبي حديثه بخصوص قبوله عرض الشلف وقال أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأولمبي مؤكدا أنه سعيد جدا بتدريب فريق كبير مثل الشلف والتي توجت الموسم الماضي بلقب كأس الجمهورية وتملك لاعبون من ذوي الخبرة وقاعدة جماهيرية كبيرة .

هدفنا اللعب على البوديوم والذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية

وعن أهداف النادي الذي اتفق معها مع الإدارة فأكد قيس اليعقوبي أن هدف النادي واضح للغاية وهو اللعب على المراتب المشرفة والتواجد في البوديوم عند نهاية الموسم والذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية التي توج بها النادي السنة الماضية وهذا لن يتحقق سوى بالعمل والمثابرة .

أنا محظوظ لأن البطولة متوقفة وهو عامل مهم لكي أتعرف أكثر على إمكانات كل لاعب

تعيين المدرب الجديد تزامن مع فترة توقف البطولة والمنافسة الرسمية ،حيث قال التقني التونسي أنه محظوظ جدا بتوقف البطولة وهذا من أجل التعرف أكثر على اللاعبين وكذا مباشرة العمل الجدي لكي يتأقلم اللاعبين مع طريقة اللعب التي سينتهجها وأيضا لكي يعالج جميع النقائص .

عبد القادر وهاب : “نعاني من أزمة مالية خانقة ومنحة التتويج بالكأس لم ننلها بعد “

كان لنا حديث مع المدير العام بشركة أسود الونشريس عبد القادر وهاب الذي أكد أن النادي يمر بأزمة مالية خانقة لم تعرف النور بعد وذهب بعيدا عندما أكد أن منحة التتويج بكأس الجمهورية للسنة الماضية لم تدخل خزينة النادي بعد رغم مرور أربعة أشهر .

نطالب بشركة وطنية مثل باقي الفرق

ووجه المدير العام عبد القادر وهاب نداء للسلطات المحلية وكذا العليا من أجل النظر في الفريق الذي يعاني من أزمة مالية خانقة ،مؤكدا على ضرورة منحنا شركة وطنية مثل الفرق الثمانية الأخرى لأن الشلف فريق عريق ولديه ألقاب وبحاجة ماسة لشركة لكي يواصل تألقه .

م.ب