وداد تلمسان-برحال يوسف”اللاعبين سهلوا لنا المهمة و لم نجد صعوبات معهم”

برحال يوسف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إتصال هاتفي جمعنا بالمناجير العام لوداد تلمسان برحال يوسف، حيث في البداية وعن شروعهم في التفاوض مع اللاعبين المدانين وكيف تسير العملية قال:” الحمد لله تجري في ظروف جيدة نشكر اللاعبين الذين حقيقة سهلوا لنا المهمة لم نجد صعوبات في هذا المشكل الديون والبروتوكول الحمد لله تجري في ظروف جيدة وإن شاء الله هذا الأسبوع ننتهي من هذا المشكل.

هذا الأسبوع ننتهي من مشكل الإجازات

وبخصوص أنهم يعملون على الإنتهاء من العملية حتى يتسنى لكم تأهيل اللاعبين الجدد قال :” لجلب الإجازات إن شاء الله نجلبهم هنا هذا الأسبوع إن شاء الله لكي ننتهي من مشكل الإجازات.

لا يؤثر بالعكس تساعدنا

متحدثنا وبشأن عدم تحديد موعد تاريخ إنطلاقة البطولة وإن كان سيؤثر عليهم، قال المناجير العام للوداد” لا يؤثر بالعكس تساعدنا نحن لإستخراج إجازاتنا ونصل 100 بالمائة في التحضيرات الحمد لله نحن وصلنا تقدمنا جيدا الحمد لله لا يؤثر.

هذا القسم صعب لدينا خبرة

وكيف يتوقع الموسم المقبل، قال:” هذا القسم صعب لدينا خبرة الحمد لله لدينا خبرة عملنا في هذا القسم لدينا لاعبين أيضا لديهم خبرة هناك لاعبين شبان وإن شاء الله نكون في المستوى ونحقق إن شاء الله الهدف الذي سطرناه.

أشكر اللاعبين الذين وضعوا فينا الثقة وأمضوا في الفريق

وعما إن كان الفريق سيكون جاهزا للمنافسة، قال:” جاهز إن شاء الله وبالمناسبة أشكر هؤلاء اللاعبين الذين وضعوا فينا الثقة وأمضوا في الفريق، الناس جميعا تعلم بأنه كان ممنوع من الإستقدامات سبعة عشر مليار ديون، الموسم الماضي لم تكن الإجازات وهؤلاء وضعوا فينا الثقة وكان لديهم إتصالات من عدة فرق وضعوا فينا الثقة وأمضوا في الفريق هم مشكورين على الثقة التي وضعوها فينا.

وجدنا الديون …مشاكل كبيرة …ورفعنا التحدي

وفي الأخير أضاف المناجير العام للوداد قائلا:” نحن عندما أتينا هذه الإدارة أين الجميع تخلى على الفريق نحن عندما أتينا جئنا ممنوع من الإستقدامات وجدنا الديون لم تكن لدينا نحن نيتنا سبقت لم يكن هذا الوالي وكانت مشاكل كبيرة وجئنا ورفعنا التحدي الحمد لله وبالمناسبة نشكر السيد الوالي بشلاوي الذي واقف مع الفريق على كل كبيرة وصغيرة الله “يعطيه الصحة ويكثر خيره” وإن شاء الله لن نخيبه في نهاية الموسم ولن نخيب أنصارنا إن شاء الله لتحقيق الصعود إن شاء الله الذي لن يكون سهلا الموسم لن يكون سهلا لكن إن شاء الله ربي هناك رجال إن شاء الله ونحقق الهدف الذي سطرناه وهو الصعود.

جمال. ع