غالي معسكر-إختبار ودي ضد الحمراوة تحضيرا للقاء القبة

غالي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب تشكيلة فريق غالي معسكر ثاني لقاء ودي في ظرف أربعة أيام هذا الإثنين ضد فريق مولودية وهران ،اللقاء سيلعب بمركب ميلود هدفي بوهران ،اللاعبون سيكون أمام إختبار جدي ضد منافس من الرابطة المحترفة و ستكون المباراة أفضل إختبار قبل موقعة القبة في البطولة و التي ستلعب بنسبة كبيرة الأسبوع القادم.

الطاقم الفني سيكون مطالب بتصحيح الأخطاء و تدارك النقائص و الإعتماد على بعض العناصر التي لا تشارك كثيرا،الأداء تراجع في الآونة الأخيرة و هو ما يعلمه المدرب يسعد الذي قد يحدث تغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستلعب ضد الحمراوة.

من جانب آخر عبرت مجموعة من محبي الفريق عن غضبها من برمجة الوديات خارج معسكر و استفسرت عن السبب ،مصادرنا كشفت أن الطاقم الفني كان قد طالب ببرمجة لقاء ودي خارج الديار لأن الفريق سيلعب برسم الجولة الرابعة ضد رائد القبة في العاصمة و حتى يضبط خطة مغايرة عن التي يلعب بها الفريق بملعبه،الحجة مقنعة و يجب على بعض الأطراف أن تترك الفريق يعمل في هدوء و أن لا تحاول إثارة المشاكل من دون سبب مقنع.

الفريق يعاني من نقائص فردية و جماعية ستتحسن مع مرور الوقت ،و من ناحية عمل الإدارة فإنها تقوم بعمل كبير و لا يمكن انتقادها أو لومها في الوقت الراهن.

حجازي زكرياء