شبيبة تيارت-جمعي يتلقى إصابة جديدة ومدرب الحراس يجهز بن مصابيح

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن اللاعب جمعي لم يكن محظوظا فبعد أن تلقى إصابة خلال أسابيع ماضية تماثل للشفاء منها بشكل رسمي وعاد للتدريبات بعدها هذه المرة تلقى اللاعب جمعي إصابة جديدة لكن في منطقة أخرى الأمر الذي يجعله يتوجه لإجراء “إيكوغرافي ” من أجل الاطمئنان على حجم الإصابة وتفاقمها ويبدو أنه سيغيب مرة أخرى عن يوميات فريقه .

مدرب الحراس يجهز بن مصابيح

من جهة أخرى اصبح مدرب الحراس يجهز الحارس عمر بن مصابيح من أجل إشراكه أساسيا في مباراة الجولة المقبلة من بطولة الدرجة الثانية والتي سيستقبل فيها الفريق منافسه المقبل نصر حسين داي كما هو معلوم حيث سيخلف بن مصابيح زميله ياسين بن شريف بصفة رسمية .

آيت جودي يفكر في إحداث أربعة تغييرات

يفكر المدرب الرئيس للفريق آيت جودي عز الدين في إحداث أربعة تغييرات دفعة واحدة في مباراة النصرية البداية بالحارس بن مصابيح الذي سيكون أساسيا ثم المهاجم سليمان مرسلي الذي سيقحم ايضا أساسيا بعد أن اكتفى بالمشاركة ربع ساعة فقط في مباراة نجم القليعة الماضية ناهيك عن تغييرين آخرين لم تتسرب الاخبار عن هويتها .

سايح معاقب

كما سيغيب عن مباراة نصر حسين داي بصفة رسمية سعيد سايح بداعي العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة طبعا بعد أن خرج بالبطاقة الحمراء في مباراة نجم القليعة الماضية .

الاستئناف الاثنين

تعود التشكيلة لجو التدريبات الاثنين المصادف ليوم 30 اكتوبر بملعب قايد احمد في حصة مخصصة للاستئناف يشرف ليها أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب عز الدين ايت جودي .

محمد .ش