سريع غليزان-شريف إلياس”نقوم بعمل كبير في التدريبات واستفدنا كثيرا من الوديات “

شريف-إلياس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من خلال الحديث الذي جمعنا بحارس سريع غليزان شريف إلياس بغية معرفة مدى جاهزية فريقه لغمار المنافسة الرسمية ، وكذا عن أمور أخرى حيث صرح لنا لما يلي :

في البداية كيف أحولك؟

الحمد لله وعلى أحسن ما يرام .

كيف هي الأجواء وسط المجموعة؟

الأجواء ممتازة والجو عائلي واخوي ما بين جميع اللاعبين وكذا الطاقم الفني  بقيادة المدرب بن جعدة رفقة مساعديه والذين يقومون بعمل كبير، وكل من يتواجد معنا في الفريق من طاقم طبي وآخرين، كما أن الأجواء ممتازة وتفكير جميع زملائي في الفريق منصب سوى على العمل الجاد فقط خلال التدريبات قبل إنطلاق المنافسة الرسمية .

أين وصلتم تحضيراتكم؟

التحضيرات وصلت إلى درجة متقدمة  وهي في مرحلتها الأخيرة، بعدما قمنا بعمل كبير منذ بداية التحضيرات للموسم الجديد، سواء في التحضيرات الأولية او خلال التربص المغلق، حيث نسعى جاهدين من اجل مواصلة العمل والتدريبات الجدية،  وان شاء الله سنعمل بجد حتى نكون على أتم الاستعداد لدخول المنافسة بقوة بداية من أول مباراة التي ستكون ضمن منافسة كأس الجزائر .

كيف تقيم التحضيرات للموسم الجديد لحد الآن؟

بصراحة التدريبات تجري في ظروف رائعة وبوتيرة جيدة وقمنا بعمل كبير تحت قيادة الطاقم الفني بقيادة المدرب بن جعدة الذي سطر برنامجا ثريا وعملا مكثفا ، وركزنا كثيرا خلال فترة التحضيرات على جميع الجوانب .

وهل تأقلمتم مع العمل المكثف الذي برمجه الطاقم الفني ؟

بطبيعة الحال وعلى الرغم من العمل المسطر في التدريبات والبرنامج الذي سطره الطاقم الفني في بداية المرحلة الأولى من التحضيرات أو خلال التربص المغلق أو في تدريبات الأسبوعين الأخيرين، إلا أن جميع اللاعبون ابدوا تجاوبا كبيرا مع العمل المسطر وابدوا عزيمة وإرادة كبيرتين حتى يكونوا في كامل الجاهزية ، وزيادة على ذلك التدريبات سادها انضباط تام كما أن الجو كان اخوي ما بين جميع اللاعبين.

وهل استفدتم من المباريات الودية؟

المباريات الودية التحضيرية التي لعبناها استفدنا منها كثيرا، وكانت فرصة للطاقم الفني من اجل الوقوف على إمكانيات كل لاعب على حدى ومدى جاهزية جميع التعداد لغمار المنافسة الرسمية، زيادة على ذلك كانت اللقاءات فرصة من اجل خلق الانسجام ما بين اللاعبين وتصحيح الأخطاء وكذا معالجة النقائص .

كلمة أخيرة؟

إن شاء الله نكون في كامل الجاهزية وعلى أتم الإستعداد لبداية المنافسة الرسمية، وبحول الله نكون عند حسن ظن أنصار وعشاق الرابيد ونحقق نتائج ممتازة في بطولة الموسم المقبل إن شاء الله .

ب. إلياس