شبيبة تيارت -تحضيرات للنصرية بشعار الإنتصار وعودة الثقة للأنصار‎

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل شبيبة تيارت تحضيراتها الأسبوعية تحسبا للجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعتها وسط- غرب والتي تستقبل فيها يوم الجمعة المقبلة ٠نصر حسين داي بالمركب الرياضي قايد أحمد بتيارت.

الجانب النفسي كان له قسطا كبيرا في حصة الإستئناف حيث ركز الطاقم الفني على المباراة المقبلة وطي صفحة الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام المضيف نجم القليعة وتسجيل نتيجة إيجابية يتصالح فيها زملاء القائد لقرع مع الأنصار  وستكون بمثابة انطلاقة جديدة تمحو النتائج السلبية.

آيت جودي يركز على الجانب النفسي ويعمل على تصحيح الأخطاء

من جهة أخرى عمل آيت جودي على تصحيح الأخطاء المرتكبة والوقوف عليها فرديا وجماعيا كما حث الجميع على تحسين المردود والظهور بمستوى يسمح السيطرة على الكرة وتجسيد الفرص أو بعضها قصد الوصول لمرمى الخصم كما ذكر لاعبيه على أهمية نقاط المقابلة التي ترفع رصيد النقاط من جهة وتعيد الثقة للأنصار ” الحباش” من جهة أخرى.

دردار قد يغيب لأسبوعين

أكد  عضو الطاقم الطبي لشبيبة تيارت الطاهر بلواد أن الفحوصات التي أجريت للظهير الأيمن عدة دردار بينت إصابته والتي  تبعده عن الميادين لمدة أسبوعين.

عودة المصابين ستعطي حيوية للتنشيط الهجومي

شهدت حصة الإستئناف لهذا الأسبوع حضور كل العناصر بما فيها تلك التي عادت من الإصابة ودخلت في المجموعة منها بعض اللاعبين الذين شاركوا في مقابلة نجم القليعة على غرار متوسط الميدان جمعي الذي شارك بديلا شأنه شأن المهاجم مرسلي والذين قد يكونا حلا للطاقم الفني في باقي الجولات كما سيكون للمهاجم مرسلي أثرا خاصة في تنشيط الخط الأمامي وتجسيد الفرص التي ستتاح له قصد إعطاء حيوية ونفس جديد لهجوم ” الزرقا”.

م. بوعكاز