أولمبي الشلف-الجوارح يريدون تحقيق “الديكليك “من بوابة العميد    

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق قبل لقاء مولودية البيض الذي عرف أول خسارة للنادي ،فإن اللاعبون حضروا جيدا ويريدون التدارك في أسرع وقت ممكن ، توجهت أنظار الجميع إلى مباراة مولودية العاصمة في إطار الجولة الخامسة من البطولة والتي يتمناها الشلفاوة أن تكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية للفريق.

وهذا لن يكون إلا بالفوز على أبناء العاصمة الذين يتواجدون في أحسن أحوالهم والدليل تصدرهم للرابطة المحترفة الأولى ويريد العودة بالنقاط الثلاث في الخرجة القادمة للشلف، وهو ما سيصعب المأمورية أكثر خصوصا أن المنافس لا يريد التفريط في نقاط المباراة ،لذا فإن الحذر مطلوب من جانب الشلفاوة  ،أما في حالة التعادل أو الهزيمة فإنهما سيعمقان الجراح أكثر فأكثر وهو ما لا يتمناه كل الشلفاوة .

التشكيلة حضرت بكيفية جيدة لموعد العودة للمنافسة الرسمية

وكان مدرب الشلف المؤقت الذي أشرف على تحضيرات النادي عبد العالي صحري رفقة مدرب الحراس قد أكد بأن الفريق خضع لتدريبات متنوعة خلال فترة التوقف،وهذا تحضيرا لباقي أطوار البطولة ، ورفع التقني الشلفي من حجم التدريبات بعد حصة الأربعاء الماضي وعالج كل نقائص الفريق.

لكنه في المقابل أكد بأن الفريق سيعود لتحضيراته العادية في الأسبوع الأخير من التحضيرات الذي يسبق العودة إلى المنافسة الرسمية ،وهو الأمر الذي شرع فيه لتحضير الفريق للمباراة المقبلة أمام مولودية العاصمة ،دون رفع حجم العمل لتجنب إرهاق اللاعبين قبل مباراة مهمة.

اللاعبون تنتظرهم لقاءات نارية بعد العودة للمنافسة الرسمية

ينتظر الشلفاوة لقاءات ماراطونية صعبة جدا وأمام فرق قوية بعد العودة للمنافسة الرسمية سواء داخل أو خارج القواعد وكيفية التعامل معها بشكل جيد لتسجيل نتائج ايجابية والظهور بوجههم المعتاد ،وبما أن هدفهم تحقيق إنهاء مرحلة الذهاب ضمن الفرق الخمسة الأولى.

وذلك يتطلب منهم أخذ الأمور بجدية كبيرة وبعث المشوار من جديد ،والعودة للواجهة في ظل التنافس الشديد ودخول البطولة في مرحلة جد هامة ،خاصة أن جل الفرق تعتبر أن قياس قوة الفريق وتحديد الأهداف يتم بعد الجولة السادسة ،وهو تصريح متفق عليه وسط المدربين ورؤساء الأندية .

الجوارح ينتظرون بشغف تعيين المدرب الجديد

ينتظر أنصار الشلف بشغف كبير موعد تعيين المدرب الجديد للشلف خلفا للمستقيل عبد القادر يعيش ،حيث أن الإدارة أكدت أنها ستجلب المدرب قبل لقاء “العميد ” الذي سيلعب مساء هذا الجمعة والوقت يمضي والجوارح ينتظرون بشغف معرف اسم المدرب الذي سيقود النادي مستقبلا ،حيث أن الإدارة التزمت الصمت وأكدت أنها ستجلب المدرب الأنسب عن قريب دون الكشف عن قائمة المدربين الذين تريدهم .

م.ب