مديوني وهران-فوز ودي ضد وفاق السانيا ،عسنون و عامر يحيى يتألقان

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق مديوني وهران الفوز في لقاء ودي تحضيري جمعه بالضيف وفاق السانيا ،المباراة لعبت بملعب الحبيب بوعقل و أحدث فيها المدرب قبايلي جمال الدين بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي دخلت اللقاء ،الطاقم الفني في كل مرة يمنح الفرصة لكل العناصر و رغم الغيابات لكنه يجد الحلول و يوظف عدة لاعبين في كل المناصب.

التشكيلة الأساسية دخلت على النحو التالي: في الحراسة إسلام تواتي ،الظهيرين الأيمن و الأيسر بلحاجي أحمد و نابي محمد ،في محور الدفاع ،دراعو لعب مع خثير ،في وسط الميدان،عسنون ،دحو،بويرك ،في الهجوم ،بكوش،عامر يحيى و خالدي ،التشكيلة فازت بثلاثية لهدف من تسجل ،عامر يحيى ،حمال و حجاج ،الفريق يعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابة على غرار هيثم يوسفي و المدافع بن جلول المصاب في الكعب.

لقاء وفاق السانيا تألق فيه بشكل كبير الثنائي عسنون سيد أحمد الذي أبهر الجميع و قطع عدة كرات كما يمتاز بحسن التموقع و التمريرات العرضية الدقيقة ،اللاعب نال ثناء الطاقم الفني شأنه شأن المهاجم عامر يحيى الذي سجل أول أهدافه منذ توقيعه للفريق و تألق في اللقاء الودي و سيفيد مديوني بخبرته.

على اللاعبين وضع الأرجل في الأرض و مواصلة العمل بجدية لأن الفوز في الوديات مفيد معنويا لكنه ليس مقياس لقوة الفريق و العمل هو سر النجاح.

حجازي زكرياء