إتحاد تلمسان-فوز أمام الكرمة، زناقي يصاب ويستفيد من راحة 21 يوم

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهت المباراة الودية التحضيرية التي أجراها إتحاد تلمسان يوم الأربعاء أمام ضيفه ومنافسه في الجولة الأولى لهذا الموسم إتحاد الكرمة فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة والتي تدخل في إطار إستعدادات الفريقين لبداية البطولة بفوز أبناء حي سيدي سعيد وبنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، والتي سمحت للطاقم الفني للاتحاد من الوقوف على جاهزية لاعبيه ومدى إستعدادهم لبداية البطولة.

إختبار ودي مفيد

والأكيد أن مباراة إتحاد تلمسان أمام ضيفه إتحاد الكرمة كانت إختبار ودي مفيد لكلا الفريقين الذين يكونان قد إستفادا كثيرا منها في ظل التنافس الكبير الذي شهدته المواجهة والإندفاع البدني الكبير خاصة في بداية المقابلة ومن كلا التشكيلتين قبل أن تهدأ.

الفريقين سيلتقيان في الجولة الأولى لهذا الموسم

هذا وشاءت الصدف أن تضع عملية القرعة الخاصة برزنامة الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث فريق إتحاد تلمسان في مواجهة مضيفه إتحاد الكرمة في الجولة الأولى لهذا الموسم بملعب الكرمة في الفاتح من شهر نوفمبر المقبل.

زناقي محمد يصاب على مستوى الكتف ويغادر اللقاء

لم يستطع متوسط ميدان إتحاد تلمسان المايسترو زناقي محمد من إتمام اللقاء ومواصلة اللعب رفقة زملائه بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الكتف خلال المرحلة الأولى من المقابلة جعلته يغادر أرضية الميدان.

إستفاد من راحة 21 يوم وسيضيع بداية الموسم بنسبة كبيرة

هذا وقد إستفاد متوسط ميدان إتحاد تلمسان زناقي محمد من راحة واحد وعشرين يوما كاملا، وهو ما يؤكد وبنسبة كبيرة أنه سيضيع بداية البطولة لهذا الموسم وهي خسارة كبيرة للفريق بالنظر لوزن اللاعب في التشكيلة.

الإتحاد سيلعب لقاءين وديين هذا الأسبوع أمام إتحاد الرمشي

سيكون إتحاد تلمسان الأسبوع المقبل على موعد مع إجرائه لمباراتين وديتين أمام الجار إتحاد الرمشي، الأولى مقررة يوم الثلاثاء بالإخوة الثلاثة الزرقة والثانية يوم الجمعة بملعب 18 فبراير بالرمشي.

جمال. ع