شبيبة تيارت-الإستئناف بشعار العودة للإنتصار‎

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستأنف شبيبة تيارت تحضيراتها الأسبوعية تحسبا للجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعته وسط- غرب أين يتنقل زملاء القائد لقرع للقليعة لمواجهة النجم المحلي. الشبيبة التي ضيعت فوزا يبقيها في الريادة بسبب نقص الفعالية أمام المرمى وصاحب اللمسة الأخيرة في صورة المهاجم الصريح.

حيث أتيحت العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة في الشوط الأول حيث لم يتمكن لا يدادان في أول فرصة في الدقيقة الثالثة ولا جحنيط في الدقيقة العاشرة ولا قذفة الظهير الأيسر بوخالفة ولا انفراد بالخير بالحارس حولي في ظل تماسك دفاعي فرضه أشبال المدرب عصمان طيلة المقابلة.

المدرب آيت جودي الذي برر غياب التهديف بعدم استغلال الحلول الهجومية رغم المحاولات العديدة كما لم يتمكن الفريق من صنع انسجام للهجوم ما سمح للخصم بالتمركز للخلف والقيام بالمرتدات. في حين لم يستغل الظهيرين دردار و بوخالفة الكرات التي من المفروض أن تنقل للمهاجمين بينما اكتفوا بتوزيعها أمام المرمى أول في أول عمود بأخطاء بدائية، هذا ما صرح به المدرب.

عودة المصابين ستكون حلا لآيت جودي وتأتي بالإضافة اللازمة

حصة الإستئناف حضرها جل اللاعبين بما الذين غابوا عن التشكيل في المقابلة السابقة أمام شباب عين تموشنت في صورة المهاجم مرسلي والمدافع هريدة الذين تعافوا ودخلوا المجموعة بصفة. في كان حضور المدافع جزار بعد عودته من الإصابة.

وبدخول هذه العناصر قد تكون للطاقم الفني حلولا أخرى خاصة فط القاطرة الأمامية وسيكون المهاجم مرسلي إضافة سيوظفها أمام نجم القليعة في ظل العقم الهجومي الذي يعرفه الفريق كما تكون عودة المدافع جزار لسد بعض ثغرات وسط الدفاع التي من المفروض أن تعالج في تصحيح الأخطاء في الخطوط الثلاثة سواء فردية أو جَماعية.

المهاجم هلال سيعاين من طرف الطاقم الطبي

من جهة أخرى أكد عضو  الطاقم الطبي طاهر بلواد أن الإصابة التي تعرض لها المهاجم هلال والتي حرمته من مواصلة الشوط الثاني في مقابلة شباب تموشنت لم تكن بالخطيرة حيث سيقرر الطاقم الطبي بعد دراسة التقرير الطبي عن الإستئناف أو الراحة لهذا اللاعب.

م. بوعكاز