ترجي مستغانم – شباب قير العبادلة-“الحواتة” للمحافظة على مركز الريادة 

ترجي مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف ترجي مستغانم ظهيرة الجمعة على الساعة الثالثة مساءا بملعب بن سعيد محمد بمستغانم ممثل ولاية بشار الصاعد الجديد هذا الموسم إلى القسم الثاني هواة  شباب قير العبادلة  في أول ظهور لأشبال المدرب حاج مرين أمام أنصارهم.

نقاط المواجهة تكتسي أهمية كبيرة  بالنسبة لأصحاب اللونين الأخضر و الأبيض في معادلة المحافظة على الإنطلاقة المسجلة  بعد الفوز الثمين  بالأداء والنتيجة في الجولة الماضية خارج الديار على حساب مستقبل وادي اسلي  و الإنتصار سيكون الخيار الوحيد لمواصلة المسيرة بنفس المعنويات المكتسبة .

التحفيزات المادية موجودة

إدارة الفريق بقيادة الرجل الأول بيبي تاقي الدين سخرت كل الإمكانيات المادية للاعبين و شروط الراحة المعنوية أيضا  للمضي دائما نحو شق طريق الإنتصارات لتعويض إخفاق الموسم الماضي الذي ضيع فيه الترجي ورقة الصعود كما هو معلوم في أخر جولة و لن يتأتى ذلك بطبيعة الحال إلا بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط خارج الديار و عدم التنازل على نقاط مواجهات داخل القواعد .

التشكيلة أجرت حصتين بالملعب الرئيسي

من مجموع الحصص التدريبية التي أجراها الفريق قبل المباراة المنتظرة الجمعة أجرت التشكيلة حصتين تدريبيتين بالملعب الرئيسي محمد بن سعيد بديوان المركب الرياضي المعشوشب طبيعيا قصد التعود أكثر على مثل هكذا أرضيات ولو أنها تبقى ثقيلة بالنظر كونها فقد كثيرا من بهاءها الذي كان عليه الأمر سابقا .

العبادلة إنهزمت بميدانها

منافس الترجي برسم الجولة الثانية لم يوفق في إجتياز عقبة ضيفه شبيبة تيارت حيث إنهزم بميدانه على وقع نتيجة هدفين مقابل إصابة واحدة ما يعني أن أبناء بشار لن يتنقلوا إلى مستغانم بثوب الضحية و إنما من أجل الدفاع على حظوظهم كاملة لإجتناب الخسارة الثانية على التوالي الأمر الذي يدركه عناصر الترجي لإجتناب أي مفاجأة غير سارة .

إقبال كبير منتظر للأنصار

ينتظر أن يكون لقاء العد إقبال عدد كبير من الأنصار الذي ألفه الجميع كما كان عليه الحال الموسم الماضي  خاصة في أول ظهور للفريق بميدانه هذا الموسم بعد الخرجة الأولى التي قادت زملاء دعبيش الأسبوع الماضي في مباراة إفتتاح الموسم أمام وادي اسلي بحيث ينتظر أن تكتظ  بهم  مدرجات ملعب المركب الرياضي الجمعة .

نحو الإعتماد على نفس التشكيلة

بحكم الفوز العريض الذي عاد به الترجي خارج الديار  في الجولة الماضية بالنتيجة والأداء من جهة  و كذا من باب فرضية التشكيلة التي تفوز لا تغير ينتظر أن يحافظ المدرب على نفس التركيبة إلا في الضرورة القصوى  في أخر لحظة .

الرديف لتعويض الإخفاق الأول

فريق أقل من 21 سنة يسعى هذه المرة من أجل الإنطلاقة و بالتالي تعويض خسارة الجولة الأولى الذي إنهزم فيه  الحواتة الصغار بملعب بومرزاق بثلاثية كاملة مقابل إصابة واحدة بحيث إهتدى المدرب مومن محفوظ قصد جعل التوليفة أكثر بين اللاعبين بإجراء مباراة ودية عشية يوم الثلاثاء أمام وادي الخير بملعب هذا الأخير سمحت للكوتش بإشراك كامل التعداد لإشراك التشكيلة المثالية في مباراة ضد شبان العبادلة.

و أهم ما ميز الحصتين التدريبيتين الأخيرتين هو إلتحاق الأربعة لاعبين الذين تم ترقيتهم للأكابر و يتعلق الأمر بكل من المدافع بغدادي ، المهاجم بلخير سيد أحمد ، الحارس قوميدي بلال و متوسط الميدان أسامة شواي .

ح.رضوان