صادي يقنع غويري بتربص أكتوبر بدل استدعائه في مارس

غويري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت مصادر مطلعة لـ90 دقيقة بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي هو من لعب دورا كبيرا في تقديم موعد قدوم مهاجم رين الفرنسي أمين غويري للعب في صفوف الخضر بداية من تربص أكتوبر المقبل.

إذ و بحسب نفس المصدر فان اللاعب المذكور كان قد طلب من الناخب الوطني جمال بلماضي إرجاء أمر توجيه الدعوة له لغاية شهر مارس 2024 أي بعد نهاية كأس أمم إفريقيا المقررة جانفي المقبل بساحل العاج، وهذا حتى يتفادى الدخول في صراعات مع إدارة ناديه الحالي، وتعرضه للضغوطات من هنا و هناك.

إلا أن بلماضي لم يكن موافقا على الأمر خاصة بالنظر لحاجته الماسة لمهاجم جيد خلال الكان و كذا تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 خاصة في ظل تراجع مستوى بعض الأسماء الحالية في تعداد المنتخب.

ولهذا كثف وليد صادي اتصالاته مع زهير غويري والد اللاعب من أجل الضغط على ابنه لتقديم موعد التحاقه بمحاربي الصحراء، وهو ما تم في الأخير بنجاح ليقتنع مهاجم رين بضرورة التواجد ضمن حسابات الناخب الوطني بداية من اللقاءين الوديين أمام كل من جزر الرأس الأخضر و مصر على التوالي.

وأسر صادي لمقربيه بأنه سيعمل على قدم وساق لإقناع الكثير من المواهب و اللاعبين الشبان المتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية قبل نهاية السنة الجارية ليكونوا تحت تصرف بلماضي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,