أولمبي الشلف ـ شباب قسنطينة-معنويات مرتفعة وعزم على قهر أبناء الجسور المعلقة  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستقبل التشكيلة الشلفية أمسية السبت بداية من الساعة السابعة مساء فريق شباب قسنطينة بملعب محمد بومزراق برسم الجولة الثالثة من عمر البطولة المحترفة ، وهي المواجهة التي يعول عليها كثيرا الشلفاوة لتحقيق الفوز الثاني لهم منذ بداية البطولة بعدما فازوا في لقاء الجولة الأولى وعادوا بتعادل ثمين في لقاء الأسبوع الماضي أمام نجم بن عكنون.

والأكيد أن الشلفاوة لا يفكرون سوى في كيفية الانتصار من أجل عودة الفريق إلى سكة الانتصارات وأيضا البقاء في ريادة ترتيب البطولة ، خصوصا أن كل المؤشرات توحي بأن الشلف لا يمكن أن تستقبل ضيوفها اليوم دون أن تستغل عامل الأرض والجمهور.

حيث سيعمل زملاء بوسعيد جاهدين من أجل البرهنة على أحقيتهم في تأكيد صحوتهم والارتقاء في جدول الترتيب ولا مجال للتعثر في هذه المباراة التي تعد نقاطها هامة جدا للشلفاوة.

نقاط المباراة هامة جدا للشلفاوة

و من جهة أخرى، لا يوجد أدنى شك في أن لاعبي الأولمبي يرفضون إطلاق فكرة التنازل على نقاط لقاء اليوم أمام شباب قسنطينة ، حتى التعادل لن يخدم مصلحتهم إطلاقا، ما يقودنا للقول إن نقاط مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين مهما كانت الظروف، والهدف الرئيسي الذي سيلعب من أجله أشبال المدرب عبد القادر يعيش هو الفوز ولا شيء سوى ذلك.

و ذلك لن يأتي حسب التقني الشلفي، إلا بأخذ اللقاء بجدية كبيرة، وهي العقلية التي يريد المدرب أن يرسخها في ذهن لاعبيه، لأن الهدف القادم للإدارة هو اللعب على  الظهور بقوة بعدما استعادت التشكيلة توازنها وأصبحت تحقق النتائج الإيجابية من جولة لأخرى وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط والذي لن يتحقق إلا بالظفر بمثل نقاط لقاء اليوم.

الإدارة تسوي راتب شهري لكل لاعب

أقدمت إدارة الشلف على تسوية راتب شهري لكل لاعب بعد دخول أموال الممول اسمنت الشلف والتي لا تكفي لتسديد أكثر من أجرتين في انتظار دخول أموال التتويج بكأس الجمهورية ،حيث أن الإدارة لم تبخل على لاعبيها وقدمت لكل لاعب راتب شهري في انتظار دخول الأموال لكي تسدد ما تبقى من أجور عالقة .

التشكيلة فازت على واد الفضة وديا برباعية

فازت التشكيلة الشلفية في لقاءها الودي الذي لعبته مساء يوم الثلاثاء الماضي وانتهت نتيجة المباراة بفوز الشلفاوة برباعية نظيفة تداول على تسجيلها كل من عليلي ،جوبا هدفين وإيفرا ، حيث أن المدرب يعيش أشرك التشكيلة الاحتياطية فيما أجرت التشكيلة الأساسية حصة تدريبية تحت قيادة المحضر البدني عبد العالي صحري .

تعيين ماروك مساعدا ليعيش خلفا لبلعيد

عينت ادارة النادي المدرب نور الدين ماروك مساعدا للمدرب يعيش خلفا للمستقيل عبد الحق بلعيد ،حيث أن ماروك سبق لع العمل في أندية كثيرة على غرار شباب بلوزداد ،نادي بارادو ،أولمبي المدية ،رائد القبة وأندية أخرى ،كما سبق له العمل رفقة يعيش في فريق جمعية عين مليلة .

 الحكم بودربال لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم بودربالة طيب لإدارة مباراة اليوم بين أولمبي الشلف وشباب قسنطينة وسيساعده في مهامه كل من عباس زرهوني ومحمد سراج ،في حين أن الحكم الرابع فهو محمد سحواج .

سويبع :” نريد الفوز على الشباب  لمواصلة حصد النتائج الإيجابية المتتالية “

أكد لنا مهاجم النادي الشلفي محمد سويبع أن التحضيرات جرت بمعنويات مرتفعة تحسبا لمباراة الجولة الثالثة عندما نستقبل فيها فريق شباب قسنطينة التي تبقى من دون شك صعبة ،حيث أننا حضرنا بطريقة جيدة للقاء اليوم الذي نريد فيه الفوز لمواصلة حصد النتائج الإيجابية مع بداية البطولة وخاصة أن اللقاء سيلعب فوق أـرضية ميداننا ومطالبون بالفوز وإسعاد الجوارح .

م.ب

المفردات الأساسية: ,