غوركيف مرشح لخلافة بسكري في المديرية الفنية للفاف

كريستيان غوركيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار قادمة من بيت الفاف تشير إلى وجود اتصالات مع التقني الفرنسي و الناخب الوطني السابق “كريستيان غوركيف” من أجل تولي مهمة الإشراف على المديرية الفنية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لمصطفى بسكري الذي يتولى المهمة في الوقت الحالي منذ انتخاب رئيس الفاف المستقيل جهيد زفيزف.

وعلى ما يبدو فان رئيس الفاف الجديد وليد صادي لا يحمل مصطفى بسكري في قبله و هو الذي فتح عليه النار بطريقة غير مباشرة من خلال التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام مباشرة بعد انتخابه، وعبر عن عدم رضاه عن العمل المنجز في مختلف الفئات العمرية و الشبانية للخضر.

ولهذا كان من الواضح بأن أيام بسكري على مستوى المديرية باتت معدودة، لتتدعم هذه الأخبار بالاتصالات القائمة مع غوركيف الذي تربطه علاقة صداقة مع صادي منذ أن كان الأخير مناجير للخضر، والتقني الفرنسي ناخبا وطنيا للمنتخب الأول بين سنتي 2014 و 2015، في عهد رئيس الفاف السابق محمد روراوة.

ورغم رحيل غوركيف إلا أن علاقاته بصادي ظلت قوية، كما أنه يعتبر من بين أفضل المشرفين التقنيين ة الفنيين على المديريات في فرنسا، لكن رغبة الفاف تواجه عقبة في طريقها و هي وصول المفاوضات بين غوركيف و فريق شبيبة القبائل لمراحل متقدمة من أجل إشرافه على تدريب الكناري.

عماد.ب

المفردات الأساسية: