شباب الحناية-غلاي يونس مدربا جديدا

غلاي يونس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتفقت إدارة شباب الحناية مع التقني التلمساني والمدرب السابق لفريق فئة أقل من 15 سنة لوداد تلمسان غلاي يونس ليكون المدرب الجديد للفريق والذي بموجبه سيتولى قيادة العارضة الفنية لفريق شباب الحناية خلال الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث الذي سينطلق في السادس من شهر أكتوبر المقبل، في تجربة جديدة بعدما سبق له العمل في الفئات الشبانية من قبل.

نال الموسم الماضي لقب البطولة مع فئة أقل من 15 سنة للوداد

هذا وكان التقني التلمساني المدرب الجديد لشباب الحناية غلاي يونس قد تمكن الموسم الماضي من تحقيق لقب البطولة الجهوية مع فريق فئة أقل من 15 سنة لوداد تلمسان بعد إحتلاله المرتبة الأولى.

غلاي يونس “تجربة جديدة مع أكابر الحناية، نحن نركز على الشبان”

الشيء الأول أشكر رئيس الحناية وكل أعضائه الذين إتصلوا بي وإن شاء الله أقوم بتجربة جديدة مع أكابر الحناية الشيء الجيد في هؤلاء الشبان وهي أنه لدي شبان الذين أعرفهم الذين سبق وعملوا معي في وداد تلمسان.

غياب الإمكانيات يحتم علينا لعب البقاء

الهدف تعلم أن هده البطولة صعبة و الحناية ليس لديها الإمكانيات لا نكذب على أنفسنا ليس لديهم أي شيء نحن نركز على هؤلاء الشبان نحن لا نلعب الصعود ولكن يجب علينا لعب البقاء بإرتياح نحن إن شاء الله إذا كتب ربي نركز على إرادة هؤلاء الشبان نحاول إمتصاص تلك الإرادة لأنه لديهم الرغبة مع وجود لاعبين الحناية خمسة أو ستة لإضافتهم في المجموعة ونكون مجموعة إن شاء الله إذا كتب ربي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,