جمعية وهران-ودية أخيرة ضد فتح تلاغ هذا السبت  

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتبارى جمعية وهران وديا صبيحة السبت بملعب الحبيب بوعقل ضد فتح تلاغ الناشط ضمن المجموعة الغربية لبطولة الثالث هواة و هو ثامن و آخر اختبار ودي لأشبال المدرب مرسلي الذين استفادوا من أسبوع إضافي من التحضيرات الموسمية عقب تأخير انطلاقة البطولة ؛ مما سمح لتشكيلة أبناء المدينة الجديدة بشحن البطاريات جيدا و مواصلة العمل وسط أجواء عادية  بدون أي غيابات أو إصابات تستحق الذكر.

علما أن المدرب استغل هذا التأجيل للرفع من وتيرة التدريبات حيث تمرن التعداد بمعدل حصتين في اليوم بينما جرت حصة الجمعة بغابة “كانستال” و هي التي خصصت أكثر للجانب البدني ؛ في المقابل أنهى رفقاء بن تيبة المباراة الودية السابعة ضد سريع غليزان لصالحهم بفوز بثنائية نظيفة من توقيع الغوماري و صنابي أمين.

على أمل أن يتجدد الفوز هذا السبت حتى يحافظ الجمعاوة على سلسلتهم الخالية من الهزائم خلال الوديات بعد التغلب على كل من الفريق الرديف ؛ فريق الناحية العسكرية الثانية ؛ اولمبي المدية ؛ شبيبة قيز العبادلة ؛ شبيبة الأمير عبد القادر ؛ غالي معسكر و سريع غليزان.

للتذكير ستخوض لازمو أول مقابلة رسمية لها الأسبوع القادم برسم فعاليات الجولة الأولى من الرابطة الثانية هواة أمام أمل الأربعاء علما أن هذا الأخير لم يسو بعد وضعيته اتجاه لجنة النزاعات و لحد كتابة هذه الأسطر اسمه يبقى ضمن قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات عكس جمعية وهران التي تم شطبها و ستفتح الموسم الجديد بجميع لاعبيها .

قدماء اللاعبين يزورون الرئيس السابق مودوب الهواري

قامت جمعية أوفياء جمعية وهران الممزوجة بمجموعة من قدماء اللاعبين يتقدمهم قمري رضوان ؛ حميدة تسفاوت ؛ مغني فيصل و بن عربة  بزيارة  مجاملة الى بيت المجاهد و الرئيس السابق لجمعية وهران الهواري مودوب بعد أن أجرى هذا الأخير عملية جراحية ناجحة على مستوى الحوض.

وهو اللقاء الذي سار وسط أجواء بهيجة استذكر فيه الحضور الزمن الجميل للمدرسة ممتنين للعمل الجبار الذي قام به مودوب خلال ترأسه النادي في فترة ما راجيين من المولى أن يشفيه شفاءا لا يغادر سقما.

ليبقى عمي مودوب”  الفدائي الفذ و رفيق درب شهيد المقصلة أحمد زبانة مفخرة وهران و أحد صانعي مجد جمعية وهران وهو الذي بات يبلغ من العمر تسعين عاما مع تمنيانتا له بأن يطيل الله في عمره و يرزقه شفاء عاجلا غير أجلا .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,