سيدات الخضر يواجهن  أوغندا الأربعاء  في تصفيات الكان

سيدات الخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون يوم الأربعاء سيدات الخضر على موعد مع خوض ذهاب الدور التمهيدي الأول المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بالمغرب، وهذا عند حلولهن ضيفات على المنتخب الأوغندي بمدينة اينتيبي، وستنطلق المواجهة على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت الجزائري و الثانية زوالا بالتوقيت المحلي.

حيث تسعى شبلات الناخب الوطني فريد بن ستيتي إلى العودة بنتيجة ايجابية خارج الديار تعزز من فرصهن في لقاء العودة المقررة بملعب ميلود هدفي بوهران، والمرور إلى الدور التصفوي الثاني و مواصلة مشوار بلوغ النهائيات.

وتملك سيدات الخضر كامل الحظوظ في بلوغ هذا الهدف، حيث قمن بالكثير من التربصات و المباريات الودية التحضيرية، وأكد بن ستيتي بأن كل الظروف كهيأة له و لاعباته من أجل تجاوز عقبة الأوغنديات.

وحلت بعثة الخضر بأوغندا بعد رحلة شاقة استمر 9 ساعات تحت قيادة رئيس البعثة زهير جلول، حيث كان في استقبالهم مسؤولو السفارة الجزائرية هناك ال1ين وفروا لهم كل الظروف المناسبة للتنقل إلى مقر إقامة البعثة، وتسهيل إجراءات الخروج من المطار الأوغندي.

وبرمج الناخب الوطني مباشرة بعد الوصول حصة استرجاعية للتخلص من التعب و الإرهاق الناجم عن السفرية الطويلة، في حين تأخر وصول اللاعبات المحترفات  لمقر النخبة الوطنية لغاية مساء الاثنين بسبب ارتباطاتهن مع أنديتهن الأوروبية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: