إغلاق 4 ملاعب جزائرية مؤهلة من طرف الكاف للصيانة

ملاعب جزائرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرضت 4 ملاعب جزائرية مؤهلة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للإغلاق لفترة تتراوح ما بين شهر و شهرين من أجل القيام بعملية صيانة لأرضية الميدان، ويتعلق الأمر بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة، ملعب 5 جويلية بالعاصمة، ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة، وملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة و الذي سيحتضن لقاء الخضر الودي يوم 12 أكتوبر المقبل أمام جزر الرأس الأخضر.

حيث  يسعى القائمون على هذا الملعب تجهيزه و وضعه تحت تصرف كتيبة المدرب جمال بلماضي بأبهى حلة، وفي المقابل لم يتبق من بين الملاعب الخمسة المؤهلة من طرف الكاف سوى ملعب ميلود هدفي بوهران و الذي تتواجد أرضية ميدانه المعشوشبة طبيعيا في أفضل أحوالها، وهو ما جعل هذا الملعب قبلة للمنتخب الوطني النسوي الذي سيستقبل فيه نظيره الأوغندي في إياب الدور التمهيدي الأول المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بالمغرب، بالإضافة لاستقبال الأندية الجزائرية لمنافسيها في مختلف المنافسات القارية هناك.

دون أن ننسى موافقة الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم على طلب إدارة مولودية وهران و القاضي باستقبال خصومه طيلة هذا الموسم على مستوى ملعب ميلود هدفي و هو مل سيشكل ضغطا كبيرا على هذه المنشأة.

ويتوقع أن تكون بقية الملاعب تحت تصرف المنتخب و الفرق الجزائرية بحلول شهر أكتوبر بالنسبة لملعب حملاوي و خلال شهر نوفمبر بالنسبة لبقية الملاعب الثلاثة.

عماد.ب

المفردات الأساسية: