تحويل مكان إجراء انتخابات الفاف إلى مركز سيدي موسى

انتخابات الفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان رسمي عن تحويل مكان إقامة أشغال الجمعية العامة الانتخابية يوم 21 سبتمبر من فندق” الماركير” إلى المركز الوطني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، وأرجع نفس البيان إلى أن هذا القرار جاء لدواعي تنظيمية و أمنية بالدرجة الأولى، حيث سيسمح ذلك بإقامة الانتخابات في أجواء هادئة و وسط تنظيم محكم.

ودأبت الفاف على إقامة أشغال الجمعية العامة الانتخابية على مستوى مركز سيدي موسى إلا أن الجميع تفاجأوا ببرمجتها على مستوى فندق “الماركير” على غير العادة و هو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام، وذهب البعض إلى وصفها بمؤامرة من بعض الأطراف غرضها خلق الفوضى و محاولة تأجيل الأشغال و ربح الوقت، من خلال غلق الطريق أمام المترشح الوحيد لرئاسة الفاف وليد صادي.

وهي مناورة يقول عنها البعض من طرف الأسماء التي رفض ترشحها بسبب عجم قانونية ملفاتها، لكن و على ما يبدو فان كل هذه المخططات إن صحت قد سقطت في الماء، وستقام الانتخابات بشكل عادي في مركز سيدي موسى.

علما و أن وليد صادي قد خاض خلال الأيام الماضية حملته الانتخابية جاب من خلالها كل الرابطات الجهوية، حيث حل بوهران عشية الاثنين، و التقى بالقائمين على شؤون الكرة في الجهة الغربية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: