تخمة الرواق الأيسر تصيب بلماضي بالحيرة

فارس شايبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باتت تشكيلة الخضر ثرية باللاعبين أكثر من أي وقت مضى و هذا بعد وصول العديد من اللاعبين الفرانكو جزائريين إلى كتيبة المحاربين، وان كانت بعض المناصب تحتاج لتدعيمات في الفترة المقبلة خاصة على مستوى رأس الحربة، فانه و في المقابل تشكو مراكز أخرى من التخمة على مستوى الخيارات المتوفرة، ومن بينها مركز مهاجم الرواق الأيسر.

إذ يضم في الوقت الحالي 4 أسماء من العيار الثقيل، ويتعلق الأمر بكل من لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني فارس شايبي، ومحمد الأمين عمورة لاعب سانت غيلواز البلجيكي، بالإضافة ليوسف بلايلي لاعب مولودية العاصمة، وسعيد بن رحمة لاعب ويست هام الانجليزي.

وبات بلماضي يشعر بالحيرة فيمن سيختار من هؤلاء ضمن قائمته التي سيسافر بها شهر جانفي المقبل لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، فشايبي باتت له مكانة لا نقاش فيها و هو ما أبان عليه أكثر حين سجل هدف الفوز الوحيد أمام السنغال وديا في العاصمة داكار.

أما عمورة فيمكنه البقاء بحكم أنه مهاجم متعدد المهام و يمكن توظيفه كرأس حربة في حال الحاجة، وبالنسبة لبلايلي فانه عاد لأجواء المنافسة من بوابة مولودية العاصمة.

وقد سجل أول أهدافه في البطولة المحلية أمام نجم بن عكنون، كما أنه يعتبر من المقربين و المفضلين لدى الناخب الوطني بلماضي، وفيما يخص بن رحمة فانه لا يختلف اثنان بأنه لاعب مميز مع ناديه ويستهام الانجليزي و أحد نجومه لكنه على صعيد المنتخب لم يقدم الكثير لحد الآن، وهو ما قد يجعله ضحية لدى بلماضي في الكان المقبل.

عماد.ب

المفردات الأساسية: