آيت نوري يصاب في مباراة ليفربول

ريان آيت نوري (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شارك اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري كأساسي اليوم السبت في مباراة فريقه وولفهامبتون أمام ليفربول في إطار مباريات البريمرليغ، إذ و على الرغم من سفريته الشاقة و المتعبة إلى العاصمة داكار لملاقاة المنتخب السنغالي في لقاء ودي تحضيري انتهى بانتصار الخضر بهدف دون رد، وكذا مشاركة ريان كأساسي في هذا الصدام الإفريقي الكبير.

إلا أن مدرب الذئاب قرر الاعتماد على آيت نوري كأساسي في المواجهة، حيث أضحى محل ثقة كبيرة لدى الطاقم الفني بعد الذي عانى الموسم الماضي من تهميش، وقدم لاعب الخضر مباراة جيدة للغاية أمام الريدز لكنه لم يكن محظوظا و تعرض للإصابة في الد64 من عمر اللقاء، ما جعل المدرب يقوم باستبداله.

ولم تتضح الرؤية بعد أن كانت إصابة ريان خطيرة أو أنها طفيفة و سيعود سريعا إلى الملاعب، وعلى ما يبدو فان ذلك ناجم عن الإرهاق الذي تعرض له اللاعب جراء التوقف الدولي و لعبه لمباراة قوية أمام السنغال ثم السفر صوب الجزائر و بعدها العودة لانجلترا للالتحاق بناديه.

وكل هذا أدى إلى إجهاد آيت نوري، ويمني الناخب الوطني جمال بلماضي أن لت تكون فترة غياب لاعبه طويلة خاصة و أن موعد التربص المقبل سيكون بعد أقل من شهر و تحديدا في أكتوبر المقبل لخوض لقاءين وديين تحضيريين.

عماد.ب

المفردات الأساسية: