شبيبة تيارت-شاذلي”هدفنا تشكيل فريق تنافسي “

محمد شاذلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد المدير التقني الرياضي لشبية تيارت محمد شاذلي أنه لبى دعوة أنصار ومحبي “الزرقا” في ظل شغور منصب رئيس الجمعية وتولي المكتب المسير المؤقت تسيير شؤون الفريق حيث انضم للطاقم الإداري بصفة مدير تقني رياضي و مناجير عام للفريق متطوعا لغاية انتخاب رئيسا جديدا ونهاية مهمة المكتب المسير المؤقت. وعن تحضيرات الموسم أضاف محدثا قائلا :

محمد شاذلي “اكتفينا بإستقدامات رآها المختصون نوعية

لم يكن لدينا الوقت الكافي من أجل انتقاء أحسن العناصر من لاعبين الذين ينشطون في القسم الثاني أو في المحترف الأول كما جرت عليه العادة عند تسييرنا للفريق سابقا بحيث كنا نحضر الموسم الجديد في مرحلة العودة لكن ظروف هذا الموسم لم تسمح لنا بذلك واكتفينا بإستقدامات رآها المختصون أنها نوعية وشملت جميع المناصب في ظل هجرة أغلبية لاعبي الفريق للموسم المنقضي. وقمنا باستقدام مدرب معروف على الساحة الوطنية في شخص السيد عز الدين آيت جودي وطاقمه الفني.

تربص مغلق لمدة عشرة أيام بالشلف

مررنا مباشرة للتربص المغلق بمدينة الشلف الذي يمتد لعشرة أيام حيث سيكون للطاقم الفني برنامجا خاصا في هذه المدة ثم برمجة لقاءات ودية مع فرق تنشط في القسم المحترف الأول وفي القسم الثاني قد تكون البداية بفريقين حسب المدرب : مولودية الجزائر ووداد مستغانم في انتظار ترسيم مقابلتين وديتين.

هدفنا تكوين فريق تنافسي يخوض بطولة هذا الموسم

الظروف التي مر بها الفريق والوقت الذي لم يكن في صالحنا جعلنا نسير هذه ” ضد الساعة” من كل الجوانب خاصة الجانب الفني وتحضير اللاعبين.

هدفنا هو  تشكيل فريق منسجم وتحضيره لخوض بطولة هذا الموسم في بداية الأمر لأننا مكتبا مسيرا ثم تسند الأمور للرئيس المنتخب الذي يسطر هدفه وبرنامجه.

حاولنا جلب أحسن العناصر رغم تأخر العملية

أقول لأنصارنا “الحباش” أننا قمنا بمجهودات كبيرة في مرحلة الإستقدامات حاولنا أن نجلب أحسن العناصر رغم تأخرنا في هذا المجال وهذا من أجل تكوين فريق تنافسي يخوض بطولة هذا الموسم هذا هو الأهم.

 

المفردات الأساسية: ,