مهلة لجنة الترشيحات لرئاسة الفاف تنتهي الثلاثاء

الفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتجه الأنظار الثلاثاء مجددا نحو مبنى دالي إبراهيم من أجل متابعة مستجدات انتخابات رئيس جديد للفاف خلفا للمستقيل جهيد زفيزف، إذ من المنتظر أن تنتهي مهلة التمديد التي أقرتها لجنة استقبال الترشيحات برئاسة علي مالك على الساعة الرابعة،.

حيث يعتبر هذا التأجيل هو الثاني من طرف اللجنة، وذلك حتى تسمح للمترشحين للمنصب بتصحيح الاختلالات و كذا الالتزام باللوائح التي لم تحترم آنفا في ملفاتهم الموضوعة، وكان 3 مرشحين قد قاموا بوضع ترشحهم الأحد الماضي و يتعلق الأمر بكل من عضو و مناجير الخضر السابق وليد صادي، والناخب الوطني السابق مزيان ايغيل، بالإضافة إلى رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار.

إلا أن اللجنة و بعد دراسة ملفاتهم قامت برفضها جميعا لأسباب مختلفة منها ما يتعلق بالمستوى الدراسي لبعض الأعضاء المتواجدين في القوائم، بالإضافة إلى عدم قانونية التفويض الذي كان بحوزة بعض المترشحين، وعلى وجه التحديد مزيان ايغيل.

ولهذا سيضع هؤلاء الثلاثة ملفاتهم المعدلة اليوم، على أن يتم التدقيق فيها من طرف هيئة علي مالك، على أن تعلن القائمة النهائية يوم 12 سبتمبر المقبل فيما تقام الجمعية العامة الانتخابية في موعدا المحدد سابقا و هو 21 سبتمبر.

عماد.ب