أولمبي الشلف يفوز على شباب عين تيموشنت وديا

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل أشبال المدرب عبد القادر يعيش تحضيراتهم تحسبا لمنافسة البطولة المحترفة الأولى في أجواء رائعة تخللتها مباراة ودية ثانية ، حيث فاز أمس على شباب عين تيموشنت الناشط في الدوري المحترف الثاني هواة والذي يحضر بدوره لأجواء المنافسة بنتيجة هدف لصفر على أرضية ملعب محمد بومزراق من توقيع الهداف محمد سويبع.

فيما شهدت المواجهة العديد من التغييرات قام بها الطاقم الفني في صفوف التشكيلة الشلفية من أجل منح الفرصة لكل العناصر وإقحامها في أجواء المنافسة  والمواجهات الودية قبل الرسمية.

فيما غاب اللاعب الدولي الطوغولي المهاجم ياوو مارسال إيفرا أغبانيو  الذي تلقى دعـوة من منتخب بــلاده للدخول في تربص تحضيري تحسباً لمُواجهة جزر الرأس الأخضر برسم الجولة السادسة و الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا – كوت ديفوار – 2023 .

وتعد هذه المواجهة الودية الثانية التي تجريها التشكيلة بعد أن تعادلت في المباراة الأولى بهدفين في كل شبكة أمام أولمبيك أقبو ، من جهة أخرى قامت إدارة الفريق الشلفي  بفسخ العقد وبالتراضي مع المهاجم أمين عبد الرؤوف غضبان .

تشكيلة الشوط الأول

علاوشيش ،دباري ،حدوش ، عبادة ،كروم ،إدوين ،بوسعيد ،جوبا ،مولاي ،عليان ،سويبع .

تشكيلة الشوط الثاني

علاوشيش ،عاشور ،عبادة ،كروم ،زناسني ،بوسعيد ،بلعربي ،عدادي ،عليان ،مولاي ،سويبع .

غضبان يفسخ عقده مع الشلف بالتراضي ويغادر

فسخت الإدارة الشلفية عقد المهاجم غضبان بالتراضي ومنحت له أوراق تسريحه ،حيث أنه لم يشارك كثيرا الموسم الماضي بعد التحاقه في فترة الميركاتو الشتوي الماضي ،وقرر المدرب يعيش عدم الإعتماد عليه وذلك بوجود عدة مهاجمين يشغلون نفس منصبه في انتظار تدعيم التشكيلة بلاعب اخر قبل غلق فترة التحويلات الصيفية .

مارسال إيفرا مع المنتخب الطوغولي

تلقى مهاجم الشلف الطوغولي مارسال إيفرا دعوة من منتخب بلاده للدخول في تربص تحضيري تحسبا لمواجهة منتخب الطوغو لمنتخب جزر الرأس الأخضر من رسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ،وبالتالي فإنه لم يشارك في المباراة الودية أمام شباب تيموشنت .

م.ب

المفردات الأساسية: