مولودية سعيدة-مولود “أتمنى أن تأخذ الأمور مجراها الصحيح “

مولود عزيز
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان لجريدة الـ 90 دقيقة لقاء مع المهاجم الشاب ابن الفريق مولود عزيز والذي تحدث فيه بإسهاب عن وضعيته الحالية وأمور أخرى تخص النادي ، كما تطرق لأدائه هذا الموسم وقّيم مشوار النادي في البطولة المنصرمة وكذلك عن لجوء بعض اللاعبين للجنة المنازعات .

في البداية كيف هي الأمور وما تعليقك على ما يحدث حاليا في محيط نادي مولودية سعيدة ؟

كبقية زملائي اللاعبين الآخرين أستمتع بهذه الفترة من الراحة ، شاركت في دورة رياضية في الأيام القليلة الماضية  ساعدتني للمحافظة  على جزء من  لياقتي البدنية سيما وأن عطلة هذا الموسم كانت طويلة على خلاف المواسم الماضية.

كما أقدمت على  قضاء بعض الأيام على شاطئ البحر رفقة العائلة ، فيما يخص ما يحدث في الفريق فإنه أمر يقلقني خاصة وأن المشاكل تبدوا أكثر حدة مما عاشه النادي خلال المواسم الماضية ، حيث أن كل شيء متوقف في انتظار أي جديد قد يطرأ على الساحة .

السلطات المحلية ومسيري النادي يبحثون عن سبونسور قار للنادي كيف تعلق على هذه الخطوة ؟

الجميع يثمن خطوة والي الولاية الذي يجتهد منذ أن اكتشف قلق الأنصار وغيرتهم على ألوان النادي، وهذا من خلال المسيرات والوقفات السلمية التي طالبوا من خلالها بضرورة إيجاد سبونسور قار ، أتمنى من صميم قلبي في أن يتوصل الطرفان إلى إيجاد من يتكفل بالفريق العريق لبعث هذا المشروع الذي قد تكون فوائده كبيرة على النادي.

فالمشكل الوحيد الذي يعيق المسيرين على ضمان السير العادي للفريق هو مالي بحث ، وعليه فإني أرى أن قدوم مثل هذه السبونسور سيجعل كل الأمور والظروف في صالح اللاعبين والطاقم الفني للفريق للتركيز على عملهم وفقط ومن ثم تفادي كل الأمور السلبية التي تفرزها الأزمات المالية مثلما حدث لنا في فريق المولودية .

 البعض من زملائك اللاعبين أودعوا ملفاتهم لدى لجنة المنازعات، أين موقع اللاعب مولود من هذه الخطوة ؟

في البداية يجب التذكير بأن كل لاعب حر في قراراته وظروف اللاعبين ليست متشابهة وحتى طريقتنا مختلفة فيما يخص قراءة الأمور ، وعليه فاللاعبون يطالبون بحق مشروع بالرغم من أنني ّأرى أنه كان بالإمكان الحديث لإدارة النادي علها تجد أرضية تفاهم قبل اللجوء لمثل هذه الخطوة التي قد تفقد ثقتهم بالإدارة.

خاصة وأن البعض من أودع ملفه سيجد نفسه لاعبا في فريق المولودية الموسم المقبل ، وبالنسبة لي فلم ولن أقدم على مثل هذا الخطوة لعدة اعتبارات أهمها أني ابن النادي وأدرك جيدا ما يعانيه المسيرين خلال هذه الفترة من الموسم .

 هل من كلمة أخيرة بخصوص مستقبلك في الفريق ؟

قد أواصل سواء في المولودية أو في فريق آخر حسب ما يحدده لي القدر والمكتوب ، أنا حاليا كما ذكرت سالفا منشغل في التدريبات اليومية بغية المحافظة على لياقتي البدنية ، فريق المولودية لا يستحق بتاتا ما هو عليه الآن فعوض اللاعب على الألقاب أصبحنا في كل موسم نتخبط ونصارع من أجل البقاء حتى وصل بنا الأمر بتسجيل سقوط حر ، أتمنى أن يعود الفريق إلى الطريق الصحيح ويحقق أمنيات الأنصار واللاعبين والمسيرين.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,