شبيبة تيارت-شغور منصب الرئيس و آيت جودي مدربا

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد فشل الجمعية العامة لشبيبة تيارت في انتخاب رئيس للنادي وتمديد الآجال لغاية الجمعية الإنتخابية الخامسة تواليا  وبعد شغور منصب رئيس الجمعية ، اقترحت الأخيرة تنصيب مكتب مسير مؤقت. مباشرة بعد تنصيبه شرع في دراسة السير الذاتية للمدربين حيث اتفق أعضاء المكتب رفقة المناجير العام للفريق محمد شاذلي على انتداب المدرب عز الدين آيت جودي المعروف على الساحة الوطنية والمغاربية ، وفي أول تصريح له بعد اتفاقه مع إدارة الجياسامتي صرح قائلا :

آيت جودي”نتمنى أن نقدم أحسن صورة لهذا الجيل”

” أشكر كل من وقف وراء انتدابي من سلطات محلية وعلى رأسها السيد والي الولاية والسيد رئيس المجلس الشعبي البلدي وأعضاء الإدارة الواقفين في هذه اللحظة الحساسة للفريق. أظن أن مجيئنا كان نوعا متأخرا لكن إيمانا بالثقة التي وجدتها داخل الفريق، في مقدورنا أن نبني فريقا “في أسرع وقت” وبذلك نعيد أفراح وآمال أنصار الفريق. رغم التأخر الملحوظ في التحضيرات إلا أن فريق شبيبة تيارت بإمكانه استعادة قواه وسيكون منافسا عنيدا في البطولة.

ستكون المرحلة الأولى من التحضيرات مخصصة لبناء الفريق ثم مرحلة التقييم بعد جلسات تقنية. طموحاتي بصفتي مدربا أسعى دائما من أجل إسعاد الجماهير.عرفت مدينة تيارت منذ زمان بتاريخها ورجالها أنها مدينة كرة القدم.نتمنى أن نقدم أحسن صورة لهذا الجيل. ”

م. بوعكاز

 

المفردات الأساسية: