عوار يواصل كسب الرهان و يسجل أو هدف مع روما

FARO, PORTUGAL - AUGUST 2:  Houssem Aouar of AS Roma in action during the Pre-Season Friendly match between SC Farense and AS Roma at Estadio de Sao Luis on August 2, 2023 in Faro, Portugal.  (Photo by Gualter Fatia/Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل نجم الخضر الجديد حسام عوار تألقه رفقة ناديه روما الايطالي، ففي إطار الجولة الثانية من الكالتشيو فان خريج مدرسة ليون الفرنسي قد تمكن من التوقيع على أول أهدافه الرسمية بقميص الذئاب في مرمى نادي بولونيا، وعلى الرغم من حلوله كبديل في هذه المواجهة.

إلا أن عوار استطاع زيارة الشباك برأسية قلص بها الفارق بما أن فريقه كان منهزما بهدفين دون رد خارج القواعد، ولم يقم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بإقحام اللاعب الجزائري إلا في الـ15 دقيقة الأخيرة، ومع ذلك قدم دفعا قويا لفريقه، وتمكن من إعطاء انتعاشة لخط الوسط، لكن في نهاية المطاف خسر روما النقاط الثلاثة و انتهى اللقاء بهدفين لواحد.

من جهتها فان الصحافة الايطالية أثنت كثيرا على حسام عوار، وهذا بعد أن سجل هدفا و كان قريبا من منح فريقه التعادل عبر تمريرة مفتاحية لم تستغل على نحو جيد، كما وجهت الانتقادات للمدرب مورينيو بسبب إبقائه اللاعب لفترة طويلة على مقاعد البدلاء.

وأكدت الصحافة على أنه كان من الواجب إقحامه كأساسي أو على الأقل مع بداية الشوط الثاني، وفي كل الأحوال تكون الجزائر قد كسب لاعبا مميزا في خط الوسط سيقول كلمته و سيغير ملامح و طريقة لعب الخضر مستقبلا بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

عماد.ب

المفردات الأساسية: