شبيبة تيارت-شاوتي و صنابي قريبان ،مرسلي يجدد والتحضيرات تنطلق الثلاثاء

صنابي أمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إضافة إلى اتصال الإدارة بكل من لڨرع و عليلي اتصلت الإدارة أيضا بصنابي أمين و شاوتي الذي سبق له تقمص ألوان وفاق سطيف ومن المرتقب أن يحل هذا الرباعي على مدينة تيارت للتوقيع على عقودهم الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير وهي فترة خاصة بتوقيع عقود اللاعبين كما جدد هداف الفريق والمهاجم سليمان مرسلي مع الفريق وبالتالي سيواصل مسيرته الكروية مع الفريق في الموسم المقبل .

التحضيرات تنطلق الثلاثاء عصرا

حدد القائمون على شؤون الفريق عند نهاية المطاف تاريخ انطلاق التحضيرات الصيفية حيث أنها ستنطلق هذا الثلاثاء عصرا بملعب قايد احمد بحضور المدرب الجديد آيت جودي .

اتصالات متقدمة مع عليلي ولڨرع

كما هو معلوم تم تعيين لجنة مسيرة مؤقتة لتسير الفريق بقيادة العربي وضاحي وبتعيين شاذلي مناجيرا عاما للفريق حيث تم تعيين المدرب عز الزين آيت جودي الذي حل بمدينة تيارت وسيتم تعيين تاريخ انطلاق التحضيرات الصيفية خلال الساعات القليلة المقبلة بالتنسيق بين الطاقمين الفني والمسير .

اتصالات متقدمة مع لقرع و عليلي

كما باشر المناجير العام للفريق شاذلي اتصالاته بالمستهدفين وكانت البداية باللاعب لڨرع الذي تقمص ألوان عدة فرق محترفة في صورة مولودية وهران وغيرها و أيضا عليلي لاعب شبيبة القبائل وحسب المعلومات المستقاة فإن المفاوضات بلغت أشواطا متقدمة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: