بونجاح يتعرض للإصابة و قد يضيع تربص سبتمبر

DOHA, QATAR - DECEMBER 17:  Baghdad Bounedjah of Al-Sadd reacts during the match between Al-Saad SC and ES Tunis at Khalifa International Stadium on December 17, 2019 in Doha, Qatar. (Photo by Etsuo Hara/Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وصلت أخبار غير مريحة من الدوري القطري و تخص بالتحديد مهاجم و هداف السد القطري بغداد بونجاح، هذا الأخير تعرض للإصابة خلال تدريبات ناديه، ما جعله يغيب عن المباراة التي لعبت السبت أمام الأهلي، اذ يخضع حاليا بونجاح إلى العلاج كما أن السد لم يكشف عن نوعية الإصابة التي يشكو منها ابن مدينة وهران و لا مدة غيابه عن المنافسة.

وفي حال استمر الحال على ما هو عليه فان بغداد يواجه خطر الغياب عن تربص شهر سبتمبر و بالتالي عن لقاءي تنزانيا و السنغال على التوالي، ما قد يشكل ضربة موجعة للغاية بالنسبة لحسابات الناخب الوطني الذي يضع بونجاح ضمن حساباته و يتواجد اسمه في القائمة الموسعة بل و حتى النهائية.

وفي حال تأكد غياب بونجاح لفترة طويلة فان بلماضي سيجد نفسه في مأزق حقيقي لأنه سيفتقد لأحد أهم عناصره كرأس حربة، مع الأخذ في الحسبان الالتحاق المتأخر لإسلام سليماني بناديه الجديد كوريتيبا البرازيلي، والتعويل على أندي ديلور فيه الكثير من المخاطرة بما أنه لم يقدم شيئا يذكر منذ التحاقه بصفوف الخضر، دون أن ننسى عدم تواجد اسم أمين غويري الوافد الجديد لكتيبة المحاربين، والذي قد يتأجل لغاية تربص أكتوبر.

عماد.ب

المفردات الأساسية: