وناس يصاب من جديد و يؤكد بأنه لاعب زجاجي

آدم وناس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرض لاعب الخضر آدم وناس لإصابة جديدة خلال مباراة فريقه ليل الفرنسي أمام ريجيكا الكرواتي يوم الخميس في إطار الدور التمهيدي لدوري المؤتمرات الأوروبي، ورغم أنه حل بديلا في هذه المواجهة، إلا أن وناس خرج مصابا بعد دخول بـ14 دقيقة، حيث شعر بإنزعاجات جعلت المدرب يفضل تغييره حتى لا تتفاقم الأمور أكثر، وغادر أرضية الميدان في الد80، ومع هذا تمكن ليل من الفوز بثنائية نظيفة جعلته يقطع شوطا كبيرا في طريقه نحو العبور للدور المقبل.

وكان مهاجم الخضر قد ضيع مباراة الافتتاح المتعلقة بالموسم الجديد في الليغ1 بداعي أمام نيس الإصابة دائما، إلا أنه غاب لأسبوع واحد فقط، ليشارك في الجولة الثانية أمام نانت في الشوط الثاني و استطاع أن يسجل هدفا و يقود فريقه للفوز بثنائية.

ولم يعد موضوع إصابات آدم وناس جديدا، حيث بات يصنف على أنه لاعب زجاجي، فهو يتعرض خلال الموسم الواحد لما بين 4 إلى 5 إصابات، وهو ما أعاق كثيرا مسيرته الكروية، رغم الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها، ما أدى أيضا لفقدانه لمكانته مع الخضر، ولم يعد الناخب الوطني جمال بلماضي يوجه له الدعوة للتربصات الماضية.

وكان وناس يطمح للتألق و العودة مجددا لطرق أبواب المنتخب الوطني و خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، إلا أن هذه الإصابات المتكررة لا يبدو أنها ستسمح له بالتواجد ضمن حسابات بلماضي في الوقت الحالي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: