وداد تلمسان-نحو هجرة اللاعبين من تعداد الموسم الماضي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قبل شهر ونصف عن موعد إنطلاق الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث والذي سيكون في السادس من شهر أكتوبر، وفي ظل عدم إتضاح الرؤية في بيت وداد تلمسان، سيعرف الفريق هجرة بعض اللاعبين من تعداد الموسم الماضي بإتجاه فرق أخرى تريد الإستفادة من خدماتهم خلال الموسم الكروي الجديد.

ثلاثة لاعبين غادروا رسميا الوداد

والبداية كانت بمغادرة ثلاثة لاعبين رسميا من تعداد الموسم الماضي ويتعلق الأمر بالمهاجم عرقوب سيد أحمد الذي وقع في رديف شبيبة الساورة، متوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور الذي إلتحق بأولمبيك أقبو والمدافع المحوري بن أحميدة صالح الذي أمضى في وفاق سطيف.

البقية في الطريق نحو فرق أخرى

هذا ويوجد بعض من لاعبي وداد تلمسان في إتصالات مع فرق تريد الإستفادة من خدماتهم خلال فترة التحويلات الصيفية قصد جلبهم لفرقهم تحسبا للموسم المقبل في صورة بزغود بلال، بن عباس محي الدين، عثماني نبيل الذين يوجدون في أحسن رواق للإمضاء لأحد الفرق الصاعد حديثا إلى القسم الثاني.

بماذا سيلعب الفريق الموسم المقبل والوداد ممنوع من الإنتداب

هذا وفي ظل مغادرة بعض اللاعبين الذين كانوا يشكلون الفريق الموسم الماضي، يبقى السؤال مطروحا بماذا سيلعب وداد تلمسان خلال بطولة الموسم المقبل التي لم يبقى يفصلنا عنها سوى شهر ونصف عن موعد إعطاء إشارة الإنطلاقة.

خاصة وأن البديل يبقى غير موجود حاليا إضافة إلى أن لاعبي فئة أقل من 19 سنة إحتلوا الموسم الماضي المرتبة الأخيرة في البطولة، زيادة على هذا أن وداد تلمسان يبقى ممنوعا من القيام بعملية الإنتدابات بسبب الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات والتي تقارب السبعة عشر مليار وستة مائة مليون، وهو ما يعني أن الفريق سيكون في وضعية صعبة إذا ما بقيت الأمور على حالها.

جمال. ع

المفردات الأساسية: