أولمبي الشلف-تأشيرة التأهل مؤجلة بملعب سالم مبروكي بالرويبة 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بالرغم من الخسارة في لقاء الذهاب وبأخف الأضرار أمام الفريق المستضيف باندل أنسورنس النيجيري بنتيجة ( 1/0 ) الذي جرى أمسية أمس على أرضية ملعب “صامويل أوڨبيميديا  بمدينة بنين سيتي  بنيجيريا ، إلا أن العناصر الشلفية قدمت مردودا طيبا.

وقدم اللاعبون كل ما في وسعهم من أجل العودة على الأقل بنتيجة التعادل ،  طبعا في انتظار الشطر الثاني من المواجهة الذي سيلعب هنا في الجزائر ، ليتم تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التمهيدي  الثاني من منافسة الكاف وهو الحلم الذي يراود الجميع داخل البيت الشلفي وحتى لدى الجوارح.

لذا يجب التحضير لمواجهة العودة بكل قوة وعزيمة وهو ما يدركه الطاقم الفني ، خاصة وأن المنافس سيأتي أيضا من أجل الحفاظ على المكسب المحقق على أرضه في مباراة الذهاب وتوظيف كل إمكاناته  في تحقيق ذلك ، والأكيد أن المغامرة الإفريقية كانت مفيدة خاصة بالنسبة للاعبين الذين شاركوا لأول مرة في أدغال إفريقيا.

وهي فرصة للتعرف أكثر على المنافس ليضرب الشلفاوة الموعد في لقاء العودة بغية تحقيق تأشيرة التأهل إلى الدور القادم  أمام الإرادة التي تحذو اللاعبين في تشريف الكرة الجزائرية حتى ولو كان اللقاء سيجرى خارج الولاية وأسوار ملعب محمد بومزراق بالشلف وهذا بملعب سالم مبروكي بالرويبة يوم السبت القادم بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا .

لقاء العودة سيلعب بصفة رسمية بملعب سالم مبروكي بالرويبة

تقرر رسميا إجراء مباراة العودة أمام نادي باندل عوض ملعب محمد بومزراق بالشلف الذي لم يؤهل بعد ،حيث أن المباراة ستلعب بملعب سالم مبروكي بالرويبة بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا والذي يتسع لعشرة ألاف مناصر ومعشوشب طبيعيا .

الجوارح سيتنقلون بكثرة

مرة أخرى سيتعين على الأنصار التنقل بكثرة لملعب سالم مبروكي بالرويبة بعدما كان حلمهم اللعب داخل الديار بملعب محمد بومزراق ،حيث أنهم سيتنقلون بكثرة للرويبة لمساندة رفقاء القائد عبد القادر بوسعيد على الظفر بتأشيرة التأهل للدور الثاني وهذا بالفوز على حساب النادي النيجيري بفارق هدف .

يعيش :” النتيجة غير مستحقة وكنا نستحق التعادل على الأقل “

أكد مدرب الشلف عبد القادر يعيش بخصوص النتيجة النهائية للمباراة ،وقال :” النتيجة غير مستحقة وكان بإمكاننا العودة على الأقل بنتيجة التعادل بالنظر للمرود الذي قدمناه وخاصة في الشوط الثاني من المباراة أين خلقنا الكثير من الفرص لم نستطيع ترجمتها لأهداف ، لا يزال هناك شوط ثاني بالجزائر وسنفعل المستحيل لكي نفوز ونتأهل للدور الثاني أمام أنصارنا “.

م.ب

المفردات الأساسية: