مولودية سعيدة-باعوش”نستحق مكانة أفضل وسنعمل على تحقيقها”

باعوش بوبكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

جميع أنصار النادي تقريبا يريدون الاحتفاظ باللاعب الشاب الظهير الأيسر باعوش بوبكر وذلك لما قدمه للفريق رغم السقوط المدوي للمولودية ، وفي هذا الحوار صرح اللاعب بأنه قدم ما عليه في الموسم الماضي ويتمنى المواصلة مع تعداد الموسم المقبل

 في البداية ،كيف يقيم اللاعب باعوش  مسيرته بألوان المولودية ؟

لو يقف هذا الأمر عندي وفقط فسأقول أنني أديت ما علي منذ انضمامي إلى فريق المولودية خصوصا في الموسم الماضي  رفقة كامل زملائي ولكن هناك العديد من التقنيين الذين بمقدورهم الحكم وتقييم أدائي العام ، حسب الأخبار التي تصلني من حين إلى آخر.

فإن الإدارة لم تجزم بعد في قرار بقاء اللاعبين أم الاستغناء عن بعضهم من الفريق بشكل قاطع والأيام أو الساعات المقبلة ستحمل الجديد بدون شك .

كما لا يخفى على أحد بأننا عانينا من ضغط رهيب طيلة الموسم وهو من بين الأسباب ربما التي لا تجعلك تظهر بكامل إمكاناتك وتفجر كامل طاقاتك خصوصا و أني عانيت من الإصابة أيضا .

لنتكلم عن مستقبلك مع النادي  في ظل الأنباء التي تتحدث عن رغبة الإدارة في الاحتفاظ بك تحسبا للموسم المقبل ؟

لم أتلق أي اتصال من أي مصدر من إدارة الفريق ، وعليه أنا بصدد انتظار تلقي الدعوة للنظر في إمكانية مواصلتي مع المولودية من عدمها ، سمعت الأخبار التي تتردد بشأن رغبة إدارة النادي في تجديد عقدي مع الفريق ولكن لا شيء رسمي لحد الآن.

إذن كل شيء متوقف على مدى رغبة المسيرين وربما الطاقم الفني في بقائي ضمن العناصر التي قد تشكل الفريق في الموسم المقبل أو العكس، كل شيء وارد وقد يتضح الأمر في القريب العاجل .

حسب بعض المصادر فإن إدارة النادي تريد ترقية العناصر الشابة من مدرسة الفريق  ، هل تملك فكرة عن هؤلاء اللاعبين الشبان ؟

هؤلاء لاعبين شبان ينتظر منهم الكثير رغم اعتراف البعض بأنهم يملكون مؤهلات لا بأس بها ويمكنهم فرض أنفسهم في التشكيل الأساسي للفريق ، على كل نتمنى أن يكون هناك مزيج بين اللاعبين الكبار والشبان وهذا ما قد يعطي نكهة خاصة ويفرض عمل إضافي على كل عنصر بغية الظفر بمكانة ضمن الأساسيين.

لأنه من المعلوم إن تعرض الفريق لنزيف في تعداده خصوصا بعد رحيل قميدي أبو بكر إلى رائد القبة و بوعنان حسب الأصداء إلى شبيبة الساورة  و مهني صهيب إلى شباب تيموشنت و الحديث عن قرب توقيع البعض لفرق أخرى  و تبقى هذه النقطة هي المحطة الأولى للإدارة الحالية في الحفاظ على أهم العناصر وخاصة الركائز حتى تشكل فريق قوي وتنافسي.

ألا ترى بأن المقاطعة والابتعاد عن التدريبات كانت سببا مباشرا في ابتعادكم عن تحقيق الهدف المسطر قبل انطلاق الموسم  وهو البقاء؟

أولا كلاعب الأمر في تلك الفترة كان مرجحا للانفجار بالرغم من بعض النتائج الايجابية المحققة في نهاية المرحلة الأولى حيث يعلم الجميع أن منعرج مشوار الصادة في الموسم الماضي كان في لقاء غالي معسكر عندما تعادلنا بملعبنا أمام منافس مباشر.

وقبلها المقاطعة التي تبعت الجولة المتأخرة هي من كانت سببا في تراجع الأداء و بداية النتائج السلبية التي كادت أن تعصف بالفريق ،في الحقيقة الزملاء عملوا على تدارك الوضع و الكل كان  واعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا وأهمية الحفاظ على النادي في مكانه المعهود بالرغم من كل الظروف المزرية وكان للأسف حدث العكس.

نحن اللاعبين نقدر قيمة الأنصار ووقفتهم معنا و دعمهم المستمر طيلة الموسم و بالخصوص في هذا الموسم الذي سيسجله التاريخ منذ انطلاقته ، و كذلك معاناتنا كما يعلم الجميع من جانب الشق المالي و بعض الجمود في الطاقم الإداري إلا أن الأنصار كانوا معنا في كل مباراة وتنقلوا حتى لمسافات بعيدة ، ورغم ظهور بعض العزيمة في اللقاءات الأخيرة إلا أن الأمر كان قد قضي بنسبة كبيرة .

صراحة ، هل تتمنى المواصلة مع الفريق وتحقيق مثل هذه الأهداف؟

لا شيء اتضح لحد الآن ، خاصة وأني أريد الحسم في مستقبلي سواء مع فريق المولودية أو التحّول لنادي آخر ، علما بأني على استعداد للمواصلة بألوان فريق المولودية لموسم آخر في حال اتفاقي مع الرئيس خلال الأيام أو الساعات المقبلة.

كما أتمنى تحقيق طموحات الأنصار ويكون ذلك بالارتقاء بالنادي إلى المستوى الأعلى لأن هذا الأمر يساعد بصفة مباشرة اللاعبين في صنع أسمائهم والبروز مجددا .

كلمة أخيرة نختم بها هذا الحوار

بقائي أو ذهابي من الفريق يحدده الطاقم الإداري والفني للفريق، وكما قلت سابقا أتمنى المواصلة وأنا في انتظار اتصال الإدارة لتحديد مستقبلي في الفريق ، لا يمكن أن أنكر خير هذا الفريق رغم المسيرة القصيرة و إن شاء الله سأكون سعيديا في الموسم المقبل وأساهم في تحقيق ما يرغب فيه المسيرين وأنصار النادي و قد أواصل سواء في المولودية أو في فريق آخر حسب ما يحدده لي القدر والمكتوب.

أنا حاليا كما ذكرت سالفا منشغل في عطلتي و عائلتي الصغيرة إضافة إلى  التدريبات اليومية بغية المحافظة على لياقتي البدنية ، فريق المولودية لا يستحق بتاتا ما هو عليه الآن فعوض اللعب على الألقاب أصبحنا في كل موسم نتخبط ونصارع من أجل البقاء حتى وصل بنا الأمر لتسجيل سقوط تاريخي.

أتمنى أن يعود الفريق إلى الطريق الصحيح ويحقق أمنيات الأنصار واللاعبين والمسيرين ، و في الأخير من هذا المنبر أتمنى الخير لفريق مولودية سعيدة الذي أمضى موسما أسودا و سيتواجد في قسم ما بين الرابطات في الأيام القليلة المقبلة.

سنعمل على العودة بالفريق إلى مصاف الكبار و تسجيل الصعود حتى يشفع لنا التاريخ برد اعتبار النادي.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,