سريع غليزان-الجمعية العامة ستعقد هذا الأحد و الأنصار متخوفون

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد صيحات أنصار ومحبي الرابيد من اجل الإسراع في عقد جمعية عامة للنادي الهاوي لسريع غليزان، وانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي في اقرب الأجال.

أفادت مصادر “90 دقيقة” والمقربة من البيت الغليزاني، فانه قد تقرر عقد الجمعية العامة لنادي سريع غليزان هذا الأحد بداية من الساعة العاشرة صباحا بدار الشباب الواقع وسط مدينة غليزان.

حيث من المنتظر أن يحضر أعضاء الجمعية العامة لنادي سريع غليزان من اجل التحضير لانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي، والبداية في حال اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية العامة ستكون بتشكيل لجنة الترشيحات التي ستكون مهامها استقبال ملفات الأشخاص الذين يريدون تقديم ملفات ترشحهم لرئاسة النادي الهاوي لسريع غليزان.

وبعدها سيتم كذلك برمجة تاريخ عقد جمعية عامة انتخابية في وقت لاحق لانتخاب  الرئيس الجديد الذي سيشرع مباشرة بعد انتخابه في مهامه على رأس النادي الهاوي لسريع غليزان، وسيباشر كذلك عمله بتسطير برنامجه التحضيري للفريق تحضيرا لبطولة الموسم المقبل ضمن القسم الثالث.

وفي المقابل يبقى تخوف أنصار ومحبي الرابيد من عدم حضور اغلب أعضاء الجمعية العامة وعدم اكتمال النصاب القانوني، وهو ما سيجبر على تأجيل انعقاد الجمعية العامة الى موعد لاحق وهو ما لا يتمناه المحبين والغيورين على ألوان الخضراء والبيضاء خاصة الأنصار الذين يطالبون بضرورة حضور الجميع سواء أعضاء الجمعية العامة وكذات المحبين ورجال المال والإعمال حتى يتسنى للسريع الخروج من الأزمة التي يتواجد عليها حاليا.

وبين هذا وذاك يبقى السوسبانس متواصلا الى غاية هذا الأحد وما ستسفر عنه الجمعية العامة لسريع غليزان .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: