وداد تلمسان-تنصيب خلية للإنطلاق بالفريق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم عقد إجتماعين الأول كان عادي والثاني تم الخروج فيه بإقتراحات وهي تنصيب خلية للإنطلاق بالفريق تتكون من ممثل عن المجلس الشعبي الولائي برحال يوسف، ممثل عن المجلس الشعبي البلدي علاء وممثلين عن اللاعبين السابقين وهم جلطي محمد، خريس خير الدين وحبي مراد وبإجماع من أعضاء النادي الهاوي وأيضا شكري العياشي الذي قام بدور كبير.

تم جلب ممولين

التحركات الأخيرة هذه أسفرت عن جلب ممولين للمساعدة على الإنطلاق الذين منحوا موافقتهم المبدئية في إنتظار التأكيد في غضون الأسبوع المقبل.

هناك إتصالات مع مستثمرين وأرباب أعمال

وبالإضافة إلى هذا، هناك إتصالات مع مستثمرين وأرباب أعمال من تلمسان منحوا موافقتهم المبدئية لتدعيم الفريق بعد الإنطلاقة للمساعدة والوقوف معهم، إضافة إلى الأنصار، محبين والغيورين على الفريق قاموا ووقفوا أكدوا على أنهم موجودين.

الطاقم الفني سيكون متكون من لاعبين سابقين ومن أبناء الولاية

وبخصوص الطاقم الفني الذي سيقود التشكيلة التلمسانية في بطولة الموسم الكروي المقبل فإنه سيتكون من لاعبين سابقين ومن أبناء الولاية.

جلطي محمد (دولي ولاعب سابق للوداد):” لا أحد أراد التحرك وهدفنا هو بقاء الفريق”

في ظل الوضعية الحالية التي يعيشها الوداد أنتم كلاعبين سابقين كيف جاءتكم الفكرة لعقد إجتماع للنظر في وضعية الفريق؟

في الحقيقة نحن الأوائل الذين نلام كل مرة، كل مرة نلام أي أحد يلتقيك يلومك بأنكم غير مبالين، إبتعدتم لماذا ولما ترى الوضعية لا أحد تحرك وكانت تسير للإندثار لا أحد أراد التحرك عندما كانت في القسم الأول الناس كلها كانت “بالكوستيم” الآن لا أحد أراد التحرك لا أحد أراد السير، نحن كلانا قلبنا والغيرة على هذا الفريق جعلنا نعقد إجتماع ونحن نتحد بيننا كلاعبين سابقين ونقوم بإنطلاقة الفريق وننهض به إن شاء الله نقوم قدر المستطاع.

ما هو هدفكم المستقبلي؟

أولا هدفنا وهو بقاء الفريق لأن هناك أناس أرادوا إندثار الفريق نعمل نحن هدفنا العمل هذا الموسم إن شاء الله حسب الإنتدابات إذا تم السماح لنا بالإنتداب سنقوم بإنتدابات جيدة وفي حالة ما إذا لم يكن سنقوم بأقل من 19 سنة ونعمل على البقاء في إنتظار رب العالمين ربما في فترة التحويلات الشتوية يأتي أناس لا بأس نستطيع تسوية الديون وجلب لاعبين الذين نلعب بهم الصعود إن شاء الله، هذا الموسم نعمل على البقاء لا نذهب بعيدا لكي نقول الصعود وإذا جاء الصعود مرحبا به.

بما تعدون الجمهور التلمساني بعد أن سقط الفريق موسمين متتاليين من الرابطة الأولى إلى  القسم الثالث؟

بالنسبة للأنصار نعدهم نعطي كل ما لدينا وماذا تعلمنا وماذا نملك نعطيها في الميدان ونحن تكلمنا إذا إقتضى الأمر تحتم نعمل دون مقابل نعمل متطوعين لأنه ليس لدينا سنتيم للإنطلاق به لا يهم نعمل من أجل هذا الفريق مع مرور الوقت نرى ماذا يوجد الحمد لله هناك أناس واقفين معنا أنصار، مسيرين قدامى، مدربين قدامى، لاعبين سابقين معنا يساندوننا ورب العالمين إن شاء الله يوفقنا أين نستطيع على الأقل نحقق البقاء وترك أبناء الفريق وإضافة جلب لاعبين أقل من 19 سنة الذين لديهم حظ للمجيء لوداد تلمسان سواء بلديات أو دوائر تلمسان وفي الولاية جميعا لأن هناك من هم مهمشين في الدوائر لو أنهم يلعبون في فرق هنا ولا نراهم نحن نحاول لكي الكفاءة وجلب الموهبة نجلبها لوداد تلمسان.

جمال. ع

المفردات الأساسية: