شبيبة الساورة-خلف الله يلتحق و التحضيرات متواصلة

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال ثورة شبيبة الساورة مستمرة حيث تم التعاقد خلال الساعات الماضية مع المهاجم هشام خلف الله بعقد لمدة سنتين علما أن اللاعب تقمص ألوان شباب بلوزداد في الموسمين الماضيين قبل أن يلتحق بصفوف مولودية البيض خلال فترة الميركاتو الشتوي الأخيرة على سبيل الإعارة هذا و قد قدم ابن مدينة وهران ستة أشهر جيدة رفقة فرسان الهضاب تمكن من خلالها استرجاع مستواه المعهود كما ساهم في بقاء الجار مولودية البيض في الرابطة المحترفة الأولى بإمضائه لأربعة أهداف.

كما تجدر الإشارة بأن اللاعب السابق لاتحاد الحراش و جمعية وهران يجد ضالته تحت قيادة المدرب شريف حجار الذي دوما ما يطلب خدماته منذ أن عملا معا في اولمبي المدية ؛ و في سياق آخر تواصل تشكيلة نسور الجنوب تحضيراتها بملعب 20 أوت ببشار.

حيث سيكون يوم غد آخر يوم في هذا الملعب على أن يستفيد رفقاء حامية من راحة قبل الدخول في تربص مغلق بالجزائر العاصمة بداية من يوم الجمعة و الذي سيدوم الى غاية نهاية شهر أوت الجاري.

من جهتها لا تزال إدارة مامون حمليلي تنتظر عرض رسمي بخصوص اللاعب عبد العزيز لحمري بعدما أبلغها هذا الأخير نيته في تغيير الأجواء و هو الأمر الذي لم تعارضه الإدارة شرط أن يجلب المعني فريقا للتفاوض حول وثائق تسريحه علما أن المهاجم الدولي يربطه بالنادي عقد إلى غاية 2025.

و تجدر الإشارة إلى أن التدريبات تجري في أجواء جيدة فيما بين اللاعبين الذين طبقوا برنامج الطاقم الفني بحذافيره على أمل أن ينجح كل عنصر في كسب نقاط عند المدرب قبل أول جولة عن الموسم الجديد المقرر انطلاقته منتصف شهر سبتمبر القادم .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,