أولمبي الشلف-يعيش يلتحق يباشر عمله وسيكون حاضرا في سفرية نيجيريا

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

التحق أمس قاد الجهاز الفني الجديد عبد القادر يعيش بالشلف وأمضى عقده بصفة رسمية في مقر الفريق وبعدها أشرف على أول حصة تدريبية له مع الفريق ،وبدا يعيش مرتاح للغاية للظروف التي وجدها في النادي وأكد أنه مرتاح للغاية وسيكون عند حسن ظن الإدارة والأنصار ، ومن جهة أخرى فإن كل الإجراءات اتخذت فيما يخص سفرية نيجيريا والتي سيكون فيها الطاقم الفني الجديد حاضرا فيها وسيشرف على أول مباراة رسمية له بمناسبة لقاء الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس “الكاف ” .

 يعيش : “أنا فخور بوجودي في الشلف واتفقت مع المسيرين في ظرف وجيز “

كما كان منتظرا حل مساء أول أمس المدرب الجديد للنادي الشلفي للإمضاء على العقد ،حيث أنه صرح وأكد أنه فخور بتدريب الشلف وأكد أنه اتفق مع المسيرين في ظرف وجيز وخلال يومين فقط أقنعني المسيرين وقبلت بتدريب الشلف لعدة اعتبارات ويأمل يعيش أن يقود النادي لبر الأمان .

سنحضر الوصفة اللازمة لكي نعود بنتيجة إيجابية من نيجيريا

النادي بدأ تحضيراته منذ أكثر من أسبوع وهذا ليس للتحضير لموسم كامل ،بل من أجل التحضير لمباريات كأس “الكاف ” والبداية بلقاء الدور التمهيدي الأول أمام فريق باندل أسورونس النيجيري ،سنحضر الوصفة اللازمة لكي نعود بنتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب لكي نلعب لقاء العودة بكل أريحية.

التحضيرات تسير على قدم وساق واللاعبون يواصلون العمل الشاق

يدخل اليوم رفقاء المدافع المحوري محمد عراب الأسبوع الثاني من مرحلة  التحضيرات والتي تتجه نحو تحقيق الأهداف المرجوة منها خلال تنظيم الصفوف بالدرجة الأولى والعمل على إعادة اللياقة البدنية للاعبين والتي تأثرت بحكم التوقف عن التمرينات خلال العطلة الصيفية وتوقف البطولة ،لهذا يواصل أشبال المدرب عبد القادر يعيش العمل البدني الشاق بشكل يومي قبل الشروع في التحضيرات الأخيرة تحسبا لمباراة الدور التمهيدي الأول أمام الممثل النيجيري مساء السبت القادم .

لا وجود لإصابات عضلية

رغم قوة التدريبات التي يخضع لها اللاعبون منذ بداية التحضيرات وخاصة في اليومين الأخيرين ،إلا أن عيادة الفريق لم تسجل أي إصابات عضلية لدى اللاعبين ،بعد أن كان الطاقم الفني يخشى هذا النوع من الإصابات في البداية ،خاصة أن اللاعبين كانوا متوقفين عن التدريبات ،ويأمل الجميع أن تكون الأيام المقبلة مماثلة وينهي الفريق تربصه دون إصابات .

التنقل غدا للدوحة

سيشد النادي الشلفي رحاله صبيحة الغد من مطار هواري بومدين بالعاصمة نحو مطار الدوحة بقطر على أن تستمر الرحلة مباشرة من قطر إلى نيجيريا وهذا تحسبا لمباراة الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس “الكاف ” أمام الممثل النيجيري باندل أسورونس لأمسية هذا السبت .

م.ب

المفردات الأساسية: ,