أولمبي الشلف-التنقل يوم الأربعاء للدوحة ومنها مباشرة لنيجيريا

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حجزت الإدارة الشلفية للوفد الذي سيتنقل لنيجيريا تحسبا لمباراة الدور التمهيدي الأول أمام فريق باندل النيجيري في المباراة التي ستلعب يوم السبت القادم 19 أوت ،حيث أن التنقل سيكون عبر الدوحة ومن ثم إكمال الرحلة عبر الطائرة طبعا لنيجيريا ،وستكون الرحلة يوم الأربعاء المقبل في الصبيحة عبر مطار هواري بومدين بالعاصمة باتجاه العاصمة القطرية الدوحة .

وتيرة العمل ارتفعت في الأيام الأخيرة

وعكس الأيام السابقة من تحضيرات الفريق بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف أين كانت التدريبات خفيفة وهذا معمول به عند كل بداية للتحضيرات ،فإن وتيرة العمل ارتفعت مباشرة في الأيام الأخيرة بزيادة مدة الحصة التدريبية مع التركيز على الجانب البدني بنسبة أكبر بعد التحاق المحضر البدني عبد العالي صخري .

حصتين تدريبيتين بداية من السبت

سيبرمج المدرب عبد الحق بلعيد حصتين تدريبيتين بداية من السبت،الأولى ستجرى في الصبيحة ستخصص للجانب البدني بدرجة أكبر وهذا خلال قاعة تقوية العضلات والجري على مستوى الغابة ،في حين أن الحصة التدريبية التي تجرى في الأمسية ستخصص للجانب التكتيكي والتي ستدوم ساعتين من الزمن .

التوغولي مارسال يلتحق بالتدريبات

التحق مساء أمس المنتدب الجديد الطوغولي مارسال بتدريبات النادي بعدما أمضى سابقا عقد مدته ثلاث سنوات بالشلف ،حيث أن التعداد اكتمل بالتحاق كل من عليان وجوبا ولم يتبقى سوى البوتسواني ادوين المنتظر التحاقه بالشلف أمسية اليوم .

الحصص منوعة بين العمل البدني والتكتيكي

بالحديث أكثر عن الحصص التدريبية التي يجريها الفريق بملعب محمد بومزراق بالشلف ،فإن العمل خلال هذه الحصص ممزوج بين الجانب البدني وكذا الجانب الفني والتكتيكي ،حيث تكون بداية الحصة بالجانب البدني ،قبل أن تختتم بالتدرب بالكرة والتطرق للجانب التكتيكي .

التركيز على الجانب البدني واضح من المدرب

ويدرك المدرب عبد الحق بلعيد أهمية المرحلة الحالية من التحضيرات خاصة ما تعلق بالجانب البدني ،وهو سبب تركيزه عليه خلال التربص الجاري بالشلف ،كما أن المدرب المساعد السابق لعمراني ومن منطلق خبرته التي اكتسبها في ميدان التدريب ويعرف جيدا أن المرحلة الحالية هامة جدا للاعبين .

يريد رفع جاهزية كل اللاعبين بشكل مثالي

والغاية من تركيز المدرب على الجانب البدني ،هو إيصال جميع اللاعبين إلى جاهزية مثالية ،حتى يشرع فيما بعد في الأمور الفنية التي ستكون بدايتها بمواجهتين وديتين في قبل لقاء الدور التمهيدي الأول لكي يتعرف الطاقم الفني على جاهزية لاعبيه من جميع النواحي  ،وحينها سيضع الطاقم الفني آخر اللمسات على فريقه قبل دخول غمار المنافسة الرسمية مع نهاية هذا الشهر .

م.ب

المفردات الأساسية: