شبيبة الساورة بحلة جديدة تستأنف التدريبات اليوم السبت 

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيعود نادي شبيبة الساورة الى أجواء التدريبات مطلع هذا الأسبوع حيث من المرتقب أن تجرى أول حصة تدريبية هذا السبت بملعب 20 أوت ببشار في انتظار أن يترسم ذلك عقب اجتماع الطاقم الفني الجديد و إدارة مامون حمليلي.

هذا و لم تتوقف عملية الإستقدامات في بيت النسور بعدما تمكن المشرفين على “الجياسيس ” إعلان تعاقدهم مع صانع ألعاب أمل الأربعاء طيب محمد ليصبح بذلك تاسع صفقة هذا الموسم بعد كل من الحارس وابدي من اتحاد بسكرة  ؛ و المدافع بن علي  من مولودية وهران ؛ فيما تم تدعيم الأظهرة بكل من  عبدلي عبد الرحيم من شباب المشرية و مصباحي إلياس من  اتحاد الحراش.

بينما نال وسط الميدان الحظ الأوفر من عملية الإستقدامات بانتداب كل من بودحيو قادما من شبيبة تيارت ؛ فرحي ابراهيم من مولودية وجدة ؛ خنوسي مصلح من اتحاد عنابة كما تم إعادة المهاجم عبد الحفيظ الى الدار بعد تجارب عديدة في أندية المحترف الأول .

و في سياق متصل فقد كانت الإجازة العاشرة من نصيب لاعب الرديف عميور الشيخ الذي تمت ترقيته الى صنف الأكابر ؛ في المقابل شهد الفريق عدة تسريحات شملت لحد كتابة هذه الأسطر ثمانية أسماء ممن كانوا يمثلون تعداد الموسم الماضي و يتعلق الأمر بكل من الحارس حاجي  ؛ زعيتري ؛ بوطوالة  ؛ بيوض ؛ دوسن إلياس ؛ بوزياني ؛ إضافة الى ملال بن عمر و قايدي حيث تم الفسخ مع هؤلاء بالتراضي تفاديا الدخول في نزاعات ” السيارال “.

كما تشير كل المعطيات الى التحاق عناصر أخرى بقائمة المسرحين في غضون الساعات القادمة ؛ من جهتها تسعى إدارة النادي لعب الأدوار الأولى و تعويض نكسة الموسم الماضي أين يبدوا ذلك واضحا من خلال توفير كل ظروف العمل للمدرب شريف حجار و ذلك  بدخول الميركاتو الصيفي حسب الحاجة مع ضبط برنامج  تحضيري في المستوى على أمل أن يطبق بحذافيره .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: