وداد تلمسان-مراد يقرر الانسحاب من تسيير فرع كرة القدم

مراد عبد الناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن رئيس فرع كرة القدم في فريق وداد تلمسان مراد عبد الناصر إنسحابه من تسيير فرع كرة القدم وهو ما أكده لنا المعني سهرة أمس في إتصال هاتفي معه، وهو الذي ترأس الوداد الموسم الماضي وكان يريد الإستمرار معه هذا الموسم لكن.

كان قد إلتقى الطاقم الفني وتم وضع خريطة الطريق معه للموسم المقبل

وقبل هذا كان رئيس فرع كرة القدم في فريق وداد تلمسان مراد عبد الناصر قد إجتمع بالطاقم الفني الذي سيقود الوداد خلال الموسم الكروي الجديد حيث تم وضع معه خريطة الطريق تحسبا لبداية الموسم المقبل.

والتوقيع للاعبين كان مقررا هذا الأسبوع

وبالإضافة إلى هذا، كان من المقرر أن يشرع رئيس فرع كرة القدم في وداد تلمسان مراد عبد الناصر هذا الأسبوع في عملية التوقيعات للاعبين الذين كان قد تفاوض معهم من أجل حمل ألوان الفريق الأول في عاصمة الزيانيين تحسبا للموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث الذي لم يبقى يفصلنا عنه سوى شهرين.

الوداد سيلعب في المجموعة الغربية

حددت رابطة ما بين الجهات المجموعات الستة لبطولة القسم الثالث للموسم الكروي الجديد 2023/2024، حيث سيلعب وداد تلمسان ضمن المجموعة الغربية رفقة إتحاد بلعباس، مولودية سعيدة، سريع غليزان، مديوني وهران، مثالية تيغنيف، وفاق تيغنيف، شباب بن باديس، فتح تلاغ، إتحاد تلمسان، جيل بن داود، شبيبة الأمير عبد القادر، نصر السانية، إتحاد الرمشي، شباب الحناية وإتحاد الكرمة.

هبري، خريس، بوجقجي ولوكيلي في تربص المدربين الدوليين للحصول على شهادة تدريب كاف ” أ”

يتواجد الرباعي السابق لوداد تلمسان الدوليين هبري كمال، خريس خير الدين، بوجقجي أنور ولوكيلي غوتي في تربص المدربين للحصول على شهادة تدريب كاف ” أ” المقياس الثاني والذي كان قد إنطلق في الفاتح من الشهر الحالي ويدوم إلى غاية السادس منه بالمركز التقني بسيدي موسى.

علالي أنيس يلتحق بالصاعد الجديد شبيبة قير العبادلة

إلتحق اللاعب السابق لوداد تلمسان وخريج مدرسة بارادو والذي لعب في الدوري التونسي علالي أنيس بالصاعد الجديد لبطولة القسم الثاني شبيبة قير العبادلة، وهو الذي كان قد أستقدم لوداد تلمسان خلال الصائفة الماضية وتدرب مع الفريق لكن لم يتم تأهيله مع الوداد رفقة اللاعبين الآخرين الذين تم إنتدابهم ويتعلق الأمر بسيدهم، بزغود، يوسفي، محروز، خاليد وكسور.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,