مولودية البيض-المكتب المسير يتراجع عن الإستقالة

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تراجع المكتب المسير لفريق مولودية البيض بقيادة الرئيس عبد القادر دحماني عن قرار الإستقالة بعدما تم إصدار بيان رسمي عبر صفحة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أثلج صدور محبي و عشاق  اللونيين الأزرق و الأبيض.

حيث أكد المعنيون  عدولهم عن قرار  الإنسحاب من تسيير شؤون النادي الذي كان قد اتخذ في 17 جويلية الماضي و يأتي هذا بعد تلقي ضمانات من والي الولاية بتقديم يد المساعدة إضافة إلى الوقفات التضامنية التي قام بها أنصار المولودية مؤخرا.

كما أن عدم تقدم أي شخص لترأس الفريق دفع الأعضاء للعودة للبيت حتى لا يذهب عمل سبعة سنوات سدى ؛ كل هذا في انتظار تجسيد الوعود و انتعاش خزينة النادي للشروع في العمل الجدي و إعادة ترتيب البيت.

علما أن الأزمة الماضية لم تمر مرور الكرام على فرسان الهضاب بل كلفتهم غاليا و ذلك بمغادرة المدرب شريف حجار و مساعده إلى الجار شبيبة الساورة إضافة الى توقيع وسط الميدان أمبارك مع اتحاد العاصمة ناهيك عن التحاق هداف فئة الرديف علالي بن عيسى بنصر حسين داي مع احتمالية تواصل النزيف إذا لم يتم التدخل مبكرا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

للتذكير سيخوض مولودية البيض موسمه الثاني في الرابطة المحترفة الأولى منذ تأسيسه و هو الذي أنهى موسمه الأول في المرتبة الرابعة ما وصفه الكثير بالانجاز التاريخي .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: