أولمبي الشلف-بورصة عمراني ترتفع والإدارة في حيرة من أمرها

عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن الموسم المنقضي كان نعمة على المدرب عمراني ونقمة على الإدارة بسبب نقص السيولة المالية ،حيث أن بورصة المدرب عمراني ارتفعت بعدما توج بلقب كأس الجمهورية ومطالب النادي زادت ،لذا فإن الطاقم الفني لديه شروط للبقاء لموسم آخر منها الراتب وتسوية مستحقات اللاعبين العالقة .

الأزمة المالية قد تعجل برحيل المدرب عمراني

وبسبب الأزمة المالية التي أصبحت الهاجس الوحيد والعدو الأول للإدارة ، فإن كل الأمور توحي بأن رحيل المدرب عمراني أصبح وشيكا بالنظر لكل هذه المعطيات بسبب التأخر في العودة للتدريبات ،تسوية الأجور والمنافسة الإفريقية ما قد يعجل برحيل المدرب عمراني الذي يطالب بتوفير كل الظروف الملائمة والتي تساعد على النجاح .

العودة للتدريبات قد تتأجل بسبب الأزمة المالية

وكان من المنتظر أن تعود التشكيلة الشلفية مساء الأربعاء للتدريبات للشروع في التحضيرات الخاصة بلقاء الدور التمهيدي من منافسة كأس “الكاف ” ،إلا أن العودة قد تتأجل لموعد لاحق بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي .

الإدارة تسابق الزمن لجمع الأموال

يبدو أن إدارة المدير العام لشركة “أسود الونشريس ” عبد القادر وهاب قد تيقنت بالفعل بأن الوقت لم يعد في صالحها على الإطلاق ،حيث بدأت بطرق بعض الأبواب من أجل الحصول على السيولة المالية للأزمة لمباشرة التحضيرات للموسم المقبل الذي سيكون شاقا للغاية ،سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها النادي .

اللاعبون يصرون على أموالهم

أكد عدد من اللاعبين الذين كانوا في الفريق خلال الموسم المنقضي ومازالت عقودهم سارية المفعول ،أنهم يريدون الحصول على ما تبقى من مستحقاتهم العالقة والتي تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر ،كل حسب العقد الذي يربطه بالنادي ،وهو ما بات مطلبا رئيسيا لهم قبل مباشرة التحضيرات للموسم الكروي المقبل .

قائمة المسرحين تشغل بال اللاعبين

لن يكون هناك إستقدامات من دون تسريحات وهذا معمول به في كل الفرق ،حيث أن المدرب عمراني كان قد لمح للإدارة بعد نهاية الموسم بجلب خمسة لاعبين على الأقل من ذوي الخبرة ،وستكون هناك بالطبع قائمة من اللاعبين الذين سيغادرون والذين تنوي الإدارة التخلي عنهم ،خاصة منهم الذين لم يقدموا شيئا هذا الموسم والذين لم يحالفهم الحظ في فرض مستواهم وإقناع المدرب بإمكاناته ،وهذا ما جعل عدد منهم يتصل بالإدارة لمعرفة الأسماء التي ينوي التخلي عنها ،وستتضح الأمور عند لقاء عمراني بالإدارة خلال الأيام المقبلة .

م.ب

المفردات الأساسية: