بوداوي تعرض للإصابة و ضيع لقاء براغا

هشام بوداوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يتمكن متوسط ميدان الخضر هشام بوداوي اليوم من خوض المباراة الودية التي جمعت بين فريقه نيس الفرنسي و خصمه سبورتينغ براغا البرتغالي في إطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث شطب المدرب ديغارد اسم ابن مدينة بشار من حساباته، وهذا بسبب تعرض الأخير إلى إصابة على مستوى الفخذ، وتبين بعد الفحوصات التي أجراها بأنه يحتاج لبعض الوقت من الراحة و العلاج قبل العودة مجددا إلى الميادين.

ولم تكشف الصحافة الفرنسية عن موعد تماثل بوداوي للشفاء و لا عدد أيام العلاج، إذ و على ما يبدو فان الأمر متعلق بمدى سرعة تحسن حالته، حيث يعتبر هشام من بين أهم اللاعبين في فريق نيس، وأدى موسما مميزا للغاية جعله يصنف من طرف الفنيين و الأخصائيين على أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الليغ1.

و في المقابل لم يظهر هذا التألق عليه بعد رفقة المنتخب الوطني الجزائري، رغم أن الناخب الوطني منحه العديد من الفرص لإظهار ما باستطاعته أن يقدمه.

وتجدر الإشارة في الأخير إلى أن قائمة  نيس التي واجهت سبورتينغ براغا البرتغالي شهدت تواجد الثلاثي الجزائري يوسف عطال، وبدر الدين بوعناني، إضافة إلى حارس الخضر لأقل من 23 سنة تيدي بولهندي، فيما غاب بلال براهيمي الذي يستعد للإمضاء في صفوف اشبيلية الاسباني.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,