اجتماع استثنائي للمكتب الفدرالي للفاف الثلاثاء

اجتماع استثنائي للمكتب الفدرالي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيعقد يوم الثلاثاء بداية من الساعة الثانية زوالا اجتماع مستعجل و استثنائي لأعضاء المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم و هذا على مستوى مقر الفاف الكائن بمبنى دالي ابراهيم بالعاصمة.

ويتضمن هذا الاجتماع 3 محاور و نقاط أساسية، وعلى رأسها ترسيم الاستقالة التي قدمها رئيس الفاف جهيد زفيزف من منصبه منذ أيام قليلة فقط على خلفية فشله في انتخابات التجديد النصفي للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام الليبي عبد الحكيم الشلماني، إذ سيتم وضع هذه الاستقالة أمام أعضاء الفاف للموافقة عليها و ترسيمها.

وخلال نفس الاجتماع بحسب ما علم لدينا فانه سيتم تعيين العضو و النائب الأول عز الدين أعراب رئيسا مؤقتا للاتحادية لفترة لا تتجاوز 60 يوما مثلما تقتضيه القوانين و اللوائح، مع أن كل المعطيات تشير لعقد جمعية عامة انتخابية لاختيار خليفة زفيزف في مدة لن تتجاوز 45 يوما، أي نهاية أوت المقبل.

وبالنسبة للنقطة الثالثة المدرجة على جدول أعمال هذا الاجتماع هو التحضير لأشغال الجمعية العامة العادية للمكتب الفدرالي الحالي، والذي لم يحدد بعد تاريخ إقامتها، وسيكون هناك نقاش جانبي خلال الاجتماع بخصوص مستقبل الأعضاء الحاليين للمكتب الفدرالي بما أنهم جميعا معنيون بالرحيل.

عماد.ب