بن رحمة و شعيبي ممررين حاسمين

بن رحمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تسير تحضيرات الموسم الجديد بالنسبة لبعض محترفينا في أوروبا على نحو جيد للغاية، فمع بداية المباريات الودية تمكنت عدة أسماء تلعب في صفوف الخضر من ترك بصمتها بقوة، يتقدمهم نجم روما الايطالي حسام عوار الذي بات يملك في رصيده رفقة الذئاب هدفا واحدا و تمريرتين حاسمتين.

إضافة لتمريرة مفتاحية واحدة و هذا في مواجهتين وديتين فقط، وشهدت الساعات الماضية تألق نجم ويست هام الانجليزي سعيد بن رحمة من خلال تمريرة حاسمة قدمها في لقطة الهدف الثاني لفريقه الذي فاز بخماسية على ناد ينشط في الدرجة الخامسة الانجليزية.

علما و أن بن رحمة شارك كأساسي و قدم مردودا جيدا للغاية يؤشر على رغبته في تقديم موسم أفضل من سابقه و الذي توج فيه بدوري المؤتمرات الأوروبي أمام فيورنتينا الايطالي، وسار فارس شعيبي على نفس النهج، فلقد استطاع أن يمنح لزملائه تمريرة حاسمة رغم الهزيمة التي تلقوها في لقاء ودي  جمع نادي تولوز الفرنسي بفيردر بريمن الألماني و انتهى بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

حيث لعب شعيبي منذ البداية و كان أحد أفضل العناصر فوق أرضية الميدان، ويتوقع لهذا اللاعب أن يكون متألقا الموسم القادم خاصة و أنه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة، ويرى الكثير من المتتبعين ضرورة تغييره للأجواء، والذهاب لنادي أكبر يلعب الأدوار الأولى.

عماد.ب

المفردات الأساسية: