بلماضي حل بالجزائر، و3 ملفات على الطاولة

بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت مصادر مقربة من الناخب الوطني جمال بلماضي قد حل بالجزائر خلال الساعات الماضية قادما من فرنسا من أجل بعض الأمور التي يجب عليه حلها، والهدف الأول من قدوم بلماضي في هذا التوقيت هو ارتباطه بأحد الأعمال الخيرية التي سيؤديها في أولى أيام زيارته.

على أن يكون له اتصالات مع المسيرين المؤقتين للفاف حاليا بعد استقالة جهيد زفيزف من أجل الاطلاع على آخر أخبار تغيير جنسية كل من مهاجم رين الفرنسي أمين غويري، وكذا اللاعب المعار مؤخرا إلى نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي ياسر لعروسي.

وهذا في إطار الاستعداد لإمكانية توجيه الدعوة لهما أن سارت الأمور على النحو المتوقع معهما في ناديهما، إذ يمكن أن يتواجد اسمهما في قائمة تربص شهر سبتمبر المقبل بمناسبة لقاءي تنزانيا و السنغال على التوالي.

أما الملف الثالث الذي تتضمنه زيارة بلماضي فهو الاجتماع بأعضاء الطاقم الفني و كذا الإداري للفاف بهدف تحضير سفرية الخضر التي ستقودهم لملاقاة بطل إفريقيا المنتخب السنغالي يوم 12 سبتمبر بالعاصمة داكار.

حيث يريد الناخب الوطني ضبط كل الأمور حتى يوضع رفقاء رياض محرز في أحسن الظروف، ومن المتوقع أن يغادر الناخب الوطني مجددا أرض الوطن غدا الاثنين على أن يعود نهاية شهر أوت القادم.

عماد.ب

المفردات الأساسية: