أولمبي الشلف ـ اتحاد خنشلة-الشلفاوة يريدون توديع الموسم بفوز

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل أبناء مدينة الونشريس سهرة يوم السبت بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا فريق اتحاد خنشلة في لقاء الجولة الأخيرة من عمر البطولة المحترفة ،حيث أن الشلفاوة يريدون الفوز في لقاء اليوم لتحسين مرتبتهم في جدول الترتيب بعدما ضمنوا بقائهم بصفة رسمية خلال الجولة الماضية وستكون المباراة شكلية للفريقين وكل فريق يريد الفوز للاعتلاء في جدول الترتيب ،حيث من المنتظر أن يشرك المدرب عبد القادر عمراني الكثير من الشبان والاحتياطيين لمنحهم فرصة المشاركة لإثبات جدارتهم وأحقيتهم بالبقاء مع الفريق الموسم القادم .

 عمراني يراهن على الشبان

يفكر المدرب عبد القادر عمراني في منح الفرصة في لقاء اليوم لبعض الشبان من أجل البروز والوقوف في وجه المنافس ،حيث أن التقني الشلفي يراهن كثيرا على لاعبيه الشبان الذين يملكون إمكانات كبيرة حسبه وهم بحاجة فقط للثقة ،وخلال الحصص التدريبية الأخيرة استدعى التقني الشلفي عدد كبير من لاعبي الرديف لعله يشركهم في لقاء اليوم .

البدلاء أمام فرصة التألق والبروز

وقد يكون للطريقة التي اعتمد عليها المدرب عبد القادر عمراني هذه المرة مفعول إيجابي للفريق ،إذ سيمنح الفرصة للاحتياطيين وهو ما سيجعلهم يدخلون اللقاء محمسين للغاية فهو الوقت المناسب بالنسبة للاعبين الذين لم يحصلوا على الكثير من الفرص هذا الموسم من أجل البرهنة على قدراتهم والتأكيد على أحقيتهم بثقة المدرب ولم لا بقاءهم الموسم القادم  ،وهو ما يجعل اللاعبين الذين سيدخلون اليوم أمام فرصة هامة ويجعلهم يلعبون برغبة وحماس شديدين .

سويبع يريد التسجيل ولقب هداف البطولة يستهويه

ستكون الأنظار مشدودة نحو الثنائي سويبع وبايازيد من كل فريق على التتويج بلقب هداف بطولة هذا العام ،حيث كلا من المهاجمين يملكان 12 هدف ،وستكون المنافسة شديدة بينهما اليوم ،حيث أن مهاجم الشلف سويبع الذي سجل ثنائية في مرمى فريق اتحاد العاصمة يريد تكرار نفس السيناريو من أجل التتويج بلقب هداف البطولة .

الحكم بودربالي لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم بودربالي الطيب لإدارة مواجهة اليوم بين فريق أولمبي الشلف واتحاد خنشلة وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول وهاب والثاني  عراف ،فيما سيكون الحكم الرابع بلهاشمي .

عمراني : “هذا أصعب موسم عشته في مسيرتي سواء كلاعب أو كمدرب”

كما أكد لنا المدرب عبد القادر عمراني أن الموسم الحالي هو أصعب موسم عشته في مسيرتي سواء كلاعب أو كمدرب وهذا في ظل الظروف الصعبة التي نلعب فيها المباريات مع الحرارة الشديدة التي تميز أغلب المدن ،كما نوه أيضا المدرب عمراني بالجوارح الذين كانوا وراء الفريق خاصة في الأوقات الصعبة وأتمنى أن تتحسن الأمور الموسم القادم ويكون الفريق أحسن من جميع النواحي .

عمراني : “مباراة اليوم رسمية ونريد الفوز بها “

وعن مباراة اليوم أمام اتحاد خنشلة قال عنها المدرب عمراني أنها مهمة وتبقى رسمية ورغم أننا تمكنا من ضمان البقاء في الجولة الماضية ،إلا أننا نريد الفوز في أخر مباراة لنا من الموسم من أجل تحسين مرتبتنا وكذا من أجل إسعاد أنصارنا الذين وقفوا معنا هذا الموسم وخاصة في الأوقات الصعبة .

اللاعبون مشكورون على تضحيتهم رغم الأزمة المالية

أشاد التقني التلمساني كثيرا بالمجهودات التي بذلها لاعبوه منذ بداية البطولة ،ورغم الأزمة المالية وعدم تلقي اللاعبون لأجورهم الشهرية إلا أنهم كانوا محترفون للغاية وحققوا نتائج فاقت كل التوقعات بالتتويج بكأس الجمهورية وضمان البقاء وهم مشكورون على تضحياتهم ونتمنى أن تنفرج الأمور ويكون النادي أفضل من الناحية المادية الموسم المقبل .

م.ب

المفردات الأساسية: ,