مولودية البيض-إنجاز تاريخي للنادي في المحترف الأول

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا يختلف إثنان أن ما حققه فريق مولودية البيض يعد إنجازا بحد ذاته كيف لا و هو الذي نجح في إحتلال مرتبة مشرفة ضمن الرابطة المحترفة الأولى في أول موسم له منذ تأسيسه بعدما فاق كل التوقعات و صنع لنفسه إسما و بات يحسب له ألف حساب في ظرف قصير متفوقا على أندية كبيرة ذات خبرة و تجربة واسعة في سماء الكرة الجزائرية ؛ و هذا إن دل فانه يدل على تفاني الجميع في العمل و حسن التسيير و التدبير سواء من جانب الإدارة ؛ الطاقم الفني و الطبي لاعبين و أنصار .

الفريق كسب شخصية قوية

يواصل مولودية البيض عروضه القوية مع نهاية الموسم الحالي و ذلك بعد إطاحته بوصيف البطولة أمسية الإثنين برسم فعاليات الجولة 29 من عمر الرابطة المحترفة الأولى موبيليس عندما استقبل فرسان الهضاب بملعبهم الرائد زكرياء المجذوب شباب قسنطينة و تغلبوا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بالرغم من ان الزوار كانوا السباقين في افتتاح باب التسجيل عبر اللاعب ديب من ضربة جزاء في الدقيقة 12 ليرد عليه هشام خلف الله في الدقيقة 18 ثم ضاعف المدافع بركات النتيجة لصالح المحليين في الدقيقة 34 .

قبل أن ينهي المهاجم حيثالة على أحلام السنافر  بالعودة في النتيجة بتوسيعه الفارق في الدقيقة 64 ؛ و بهذا الانتصار أكد أشبال المدرب حجار فورمتهم العالية و شخصيتهم القوية خلال الآونة الأخيرة.

كما أنهم انفردوا بالمركز الثالث في الترتيب العام برصيد 46 نقطة على بعد نقطة واحدة عن المرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم .

تضييق الخناق عن الوصيف و كل شيء ممكن

يبدوا أن أطماع  البيضية باتت تكبر من مقابلة لأخرى لاسيما عقب النتائج الايجابية المحققة مؤخرا علما ان النادي حقق ثلاثة انتصارات متتالية و لم يذق طعم الهزيمة في أربعة لقاءات متتابعة مما جعله يحتل المركز الثالث و على بعد نقطة واحدة من الوصافة حيث هناك احتمال واحد للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا و هو  تحقيق الفوز خارج القواعد على حساب مولودية الجزائر في الجولة القادمة و انتظار تعثر شباب قسنطينة حين يستضيف اتحاد العاصمة هذا الأخير مطالب بالنزاهة و اللعب بجدية  و هو أمر صعب إلا انه ليس مستحيلا .

العلامة  الكاملة للأنصار

يستحق أنصار مولودية البيض الثناء الكبير و العلامة الكاملة  بعد مواجهة السياسي  بملعب الرائد زكرياء مجذوب بالبيض و ذلك نظرا لمساهمتهم الكبيرة في تحقيق هذه النتائج سواء بتشجيعاتهم اللامنتهية و وقوفهم الى جانب فريقهم في الأوقات الصعبة و طيلة الموسم كما أنهم مرشحون و بقوة لنيل جائزة الروح الرياضية و ذلك بعد نجاحهم في إكمال الموسم دون تسليط عقوبة “الويكلو” على الملعب الذي استقبل فيه رفقاء بلعيد قوار منافسيهم بمدرجات مملوءة منذ أول و الى غاية آخر استقبال أمس .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: