من خلال اللقاءات الودية-منابر السانيا يواصلون العروض القوية

منابر السانيا
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل نادي منابر السانيا سلسلة العروض الراقية خلال المواجهات الودية التي إجراها على الأراضي التونسية وذلك بعد تحقيقه لمجموعة من الإنتصارات وفي مختلف الفئات حيث تمكن نادي المنابر لفئة اقل من ثلاثة عشرة سنة من تحقيق انتصارين الأول كان أمام نادي كيدز فوتبال أكاديمي بوقع أربعة أهداف لقاء هدفين اثنين.

أما المواجهة الثانية فتمكن الفريق من تحقيق انتصار عريض أمام فريق النخبة التونسي وذلك بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في حين تمكن النادي في فئة اقل من إحدى عشرة سنة من الفوز أمام نادي كيدز فوتبال أكاديمي بنتيجة سبعة أهداف كاملة لقاء هدف واحد.

وهي المباريات التي برمجها الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب سعد إسماعيل على الأراضي التونسية من اجل الاحتكاك وكسب التجربة والخبرة من خلال هذه الخرجات الودية كما أن المباريات لا تزال متواصلة بالنسبة للصنفين.

تألق لافت للعديد من العناصر

وفي السياق ذاته أبانت مجموعة من اللاعبين على إمكانيات رائعة خلال المقابلات التي أجراها الفريق وذلك بشهادة المدرب ساعد إسماعيل ” لاحظنا تطور كبير لجل العناصر فضلنا أن تكون هذه الدورة للاحتكاك والتعلم وبذلك حتما ستكون النتائج ايجابية مستقبلا وعليه لاحظنا بروز بعض العناصر في هذه الخرجات الودية “.

علي صادق

المفردات الأساسية: