مولودية البيض-الأنصار مطالبون بتوخي الحذر مستقبلا

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت لجنة الانضباط مجموعة من العقوبات في حقوق أندية المحترف الأول عقب مخلفات الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى و التي كان فريق مولودية البيض معنيا بها حيث تم إصدار ثاني إنذار للنادي بسبب رمي المقذوفات و الألعاب النارية مع غرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم حيث يبقى الفرسان مهددون باللعب دون جمهور في حالة تلقيهم إنذارا ثالثا.

مما دفع بإدارة الرئيس دحماني إلى توجيه نداء عبر الصفحة الرسمية للنادي مطالبة فيه أنصارها بضرورة التعقل و التحلي بالروح الرياضية على أمل إنهاء الموسم بدون تسليط “الويكلو” عليها حتى يبقى مركب الرائد زكريا مجذوب من أفضل الملاعب من حيث الترحاب و استقبال المنافسين مما يعكس صورة أهل البيض و الولاية ككل.

لاسيما أن أشبال المدرب شريف حجار يسيرون بخطى ثابتة نحو بلوغ الهدف المنشود و المتمثل في ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار في أول موسم لهم على هذا المستوى منذ تأسيس النادي .

و في سياق آخر عادت تشكيلة الفريق إلى أجواء التدريبات أمس وسط أجواء عادية و بحضور جل اللاعبين و ذلك تحضيرا لمواجهة الثلاثاء القادم لما يسافر رفقاء بلعيد قوار إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية بملعب الشهيد أحمد زبانة تحسبا لفعاليات الجولة 26 من البطولة.

و هو التنقل الذي يسعى من خلاله أبناء الجنوب إلى تدارك الخسارة الماضية داخل الديار و العودة بنتيجة إيجابية تسمح لهم بمواصلة المشوار بأريحية.

للتذكير تحتل مولودية البيض الصف الخامس برصيد 36 نقطة و هي مرتبة آمنة مقارنة بفرقا أخرى لها باع و خبرة طويلتين على المستوى المحلي .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: